تعرف على الفنانة التي روجت للمثليين وكادت تتزوج من مسيحي

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتفلت أمس المطربة اللبنانية أمل حجازي بعيد ميلادها الـ42 وذلك بعد أشهر طويلة من ارتدائها الحجاب .

وفيما يلي بعض المعلومات عن أمل:


- بدأت حياتها كعارضة أزياء
-شاركت في برنامج "كأس النجوم" عام 1998 ولم تحقق من خلاله أية شهرة
- بدأت دخول عالم الغناء عام 2001
- حققت نجاحا كبيرا في عالم الفن تحديدا عام 2004
- اتهمت بالترويج للمثلية الجنسية بعد ارتدائها "تيشيرت" يخص ماركة "للمثليين فقط" مما اضطر الشركة المنتجة لحذف الماركة من التيشيرت بينما خرجت هي في تصريحات صحفية ونفت الاتهامات مؤكدة أنها من أسرة محافظة ولا تفعل ما يغضب الله.
- في عام 2006 / 2007 ارتبطت "ضربل شومط" وكادت تتزوجه لكن والدتها رفضت الزيجة بسبب اختلاف الديانة بينهما ، وفي عام 2008 تزوجت من رجل الأعمال محمد البسام.
- في فترة غيابها خرجت بعض الأخبار التي تؤكد تأييدها للعلاقات قبل الزواج، لكنها نفت هذا مؤكدة أنها شائعة تمس بدينها وأنها قريبة جداً من الله وتصوم وتصلي".
- حلت في المركز التاسع في قائمة أغنى الفنانين العرب بثروة تقدر ب 23 مليون دولار.

- في 2017 أعلنت اعتزالها الفن بعد ارتدا الحجاب، وكتبت حجازي عبر صفحتها على فيس بوك: "وأخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين.. منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم أكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من إنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل، ولكن بيني وبين نفسي كنت اعيش هذا الصراع وكنت اطلب من الله دائما الهداية الكاملة، إنني لا انتقص من مهنة الفن أو الفنانين فهناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني اتكلم عن ذاتي، إنني الآن اشعر إنني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله اطلالات قريبة بشكل آخر اردت اليوم أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية، التي وصلت اليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل، جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمدلله على هذه النعمة ".

الخبر | تعرف على الفنانة التي روجت للمثليين وكادت تتزوج من مسيحي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصريون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق