اخبار اليوم : ولي العهد السعودي يصل إلى الصين في آخر محطات جولته الآسيوية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأمير محمد بن سلمان يصل الصين

الأمير محمد بن سلمان يصل الصين

وصل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الخميس، إلى الصين في محطته الثالثة والأخيرة ضمن جولة آسيوية. 

ووفق وكالة الأنباء السعودية الرسمية، فإنه كان في استقباله بالمطار نائب رئيس المجلس الاستشاري والسياسي في جمهورية الصين الشعبية خي لي فونغ، وعدد من المسؤولين بالجانبين الصيني والسعودي. 

626a518561.jpg

وتُعزز الزيارة التي يقوم بها ولي العهد السعودي إلى بكين، لمدة يومين، علاقات البلدين خاصة أنها ستشهد توقيع عدد من الاتفاقيات الاقتصادية العملاقة التي ستتركز على الطاقة والصناعة. 

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية جينغ شوانغ، في تصريحات صحفية، إن زيارة ولي العهد السعودي ستسعى لتعزيز تنمية العلاقات الصينية السعودية وتعميق التعاون.

وأوضح أن جدول الزيارة يتضمن لقاء الأمير محمد بن سلمان والرئيس الصيني شي جين بينغ ونائب رئيس الوزراء هان تشنغ، حيث سيترأس الجانبان خلال الزيارة الاجتماع الثالث للجنة المشتركة الصينية السعودية رفيعة المستوى.

f47b749c66.jpg

والأحد الماضي، بدأ الأمير محمد بن سلمان جولة آسيوية بدأت بباكستان ثم تبعها بالهند وتختتم بزيارته الحالية إلى الصين التي تستهدف تعزيز رؤية "السعودية 2030" عبر شراكات استراتيجية واقتصادية واسعة.

الخبر | اخبار اليوم : ولي العهد السعودي يصل إلى الصين في آخر محطات جولته الآسيوية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق