اخبار اليوم : الإمارات للصناعات العسكرية تختتم مشاركتها في "أيدكس 2019"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شركة الإمارات للصناعات العسكرية

شركة الإمارات للصناعات العسكرية

اختتمت شركة الإمارات للصناعات العسكرية "إديك" مشاركتها في معرضي "أيدكس ونافدكس" 2019 وكشفت خلال هذه المشاركة عن أحدث آلياتها ومعداتها العسكرية. 

واستعرضت "إديك" إمكانياتها الصناعية والمعلوماتية العسكرية التي يتم إنتاجها ضمن مجموعة شركاتها المتخصصة في مجال الصيانة والتصنيع والإصلاح والعمرة والخدمات اللوجستية وخدمات الجيومكانية والاتصال والتدريب والتطوير التكنولوجي الخاص بالمجالات العسكرية.

وشهد المعرض إطلاق أول غرفة لفحص اختبارات التوافق المغناطيسي في المنطقة، وآلية عجبان A 447 العسكرية الحديثة من تصميم وتصنيع شركة نمر للسيارات.

1726ff5f28.jpg

كما تم إطلاق نظام التوجيه فائق الدقة "سجيل"، ونظام التوجيه للقنابل الجوية MK84 من صنع شركة "بارج دينامكس"، فيما أطلقت "بارج للذخائر" ذخيرة 40 ملم فائقة السرعة.

وعقدت شركات المجموعة عددا من الشراكات على المستويين المحلي والعالمي، من بينها توقيع "المركز العسكري المتقدم للصيانة والإصلاح والعمرة" "أمرُك" مذكرتي تفاهم الأولى مع شركة "بي إيه إي سيستمز" للنظم الإلكترونية من أجل تقديم حلول صيانة متكاملة للطائرات، والثانية مع شركة "فالكون للطيران" بهدف تطوير أسس التعاون بين الطرفين.

وقال فهد المهيري مدير تطوير الأعمال في "إديك" والمتحدث الرسمي للشركة "إنه لفخر لنا أن نكون من المساهمين في تحقيق وعرض إنجازات شركة إديك أمام زوار المعرض من جميع أنحاء العالم، وسُررنا بحجم الإقبال الذي لاقاه جناحنا في إديك هذا العام، بفضل المنتجات الجديدة التي كشفنا عنها".

8d38f13707.jpg

وأضاف "بصفتنا الشركة الرائدة في مجال صناعة وخدمات وحلول الدفاع المتكاملة في الإمارات فإن هدفنا الأساسي هو تلبية متطلبات القوات المسلحة الإماراتية، وتأتي منتجاتنا وحلولنا الجديدة لتعكس هذا الالتزام ونحن في الوقت ذاته نملك القدرات والإمكانيات اللازمة لتلبية حاجات السوق العالمية، إذ نتميز بقدرتنا على تعديل المنتجات حسب متطلبات العملاء".

وتعد الدورة الحالية الأضخم منذ انطلاقه في عام 1993 والأكثر مشاركة للشركات العارضة والمحلية، حيث ارتفع عدد الأجنحة الوطنية ليصل إلى 33 جناحا، كما وصل عدد الشركات المحلية إلى 170 شركة، إضافة إلى الشركات العالمية، إلى جانب 5 بلدان تشارك في المعرض لأول مرة؛ هي بيرو وإندونيسيا وجورجيا وكولومبيا وهونج كونج.

الخبر | اخبار اليوم : الإمارات للصناعات العسكرية تختتم مشاركتها في "أيدكس 2019" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق