اخبار اليوم : «المالية» تضع ترتيبات جديدة لإدارة وتشغيل النافذة الواحدة في الجمارك (تفاصيل)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقتصاد | المصرى اليوم

٠١: ٠٩ م +02:00 EET

السبت ٢٣ فبراير ٢٠١٩

 قرر وزير المالية، دكتور محمد معيط، قيام الشركة المصرية لتكنولوجيا التجارة الإلكترونية بتنفيذ وإدارة وتشغيل منظومة النافذة الواحدة القومية، طبقا للعقد المبرم مع مصلحة الجمارك المصرية، إذ قال إن الهدف هو «ضمان إنشاء نظام معلوماتي مركزي متكامل، يربط المجتمع التجاري بالموانئ والمنافذ الجمركية».

 

وبناءً على القرار، تم تشكيل لجنة برئاسة الدكتور أيمن الجيزاوي، مساعد وزير المالية لتكنولوجيا المعلومات، بجانب ممثلين من شركة «إي فاينانس»، وقطاع مكتب الوزير، وممثل لهيئة الأمن القومي، واللواء محمد شريف بهاء الدين، ممثلاً عن الشركة المصرية لتكنولوجيا التجارة الإلكترونية واثنين من خبراء الشركة.

 

وأكد «معيط» اختصاص اللجنة بتسلم ملف إلكتروني من مصلحة الجمارك، يتضمن نسخة احتياطية كاملة من قاعدة البيانات الجمركية الفعلية، محذوفًا منها سجلات جميع المعاملات الجمركية وتسليم الملف إلى الشركة المصرية لتكنولوجيا التجارة الإلكترونية.

الخبر | اخبار اليوم : «المالية» تضع ترتيبات جديدة لإدارة وتشغيل النافذة الواحدة في الجمارك (تفاصيل) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاقباط متحدون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق