الوحدة الاخباري : حفيدة عبد الله غيث: ملامحك كلها مني يا دوب الاسم متغير

0 تعليق 580 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجهت مصممة الأزياء والفنانة ياسمين غيث، رسالة إلى جدها النجم الكبير الراحل عبدالله غيث، وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

حفيدة عبد الله غيث


ونشرت ياسمين غيث صورة لها بجانب صورة للفنان عبد الله غيث وعلقت قائلة: "ملامحك كلها مني.. يا دوب الاسم متغير..الله يرحمك يا حبيبي...إقرئوله الفتحة في ذكرى وفاته!".

ياسمين غيث، مصممة أزياء وممثلة مصرية، حفيدة النجمين عبدالله و حمدي غيث، تخرجت من كلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة، بعدها عملت بإحدى المدارس الدولية، فضلاً عن عملها كمصممة أزياء، وبعدما أصيبت بالسرطان بدأت في عمل حملات توعية بالمرض وتشجيع الناس على محاربته والقضاء عليه.

ودخلت ياسمين غيث عالم التمثيل بالصدفة، بعدما عرض عليها المنتج محمد مشيش المشاركة في مسلسل "حلاوة الدنيا"، وتقديم دور فتاة مصابة بالسرطان وتحاربه بنفس ما تفعله في الحقيقة، واثبتت ياسمين فى هذا الدور قدرة كبيرة فى التمثيل، وفى شهر رمضان الماضي شاركت فى مسلسل "رحيم"، مع الفنان ونور، ودنيا عبد العزيز، ومحمد رياض، وحسن حسني، وطارق عبد العزيز وغيرهما.

الخبر | الوحدة الاخباري : حفيدة عبد الله غيث: ملامحك كلها مني يا دوب الاسم متغير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق