اخر الاخبار الان - العالم اليوم بوتين يطالب بانزال اشد العقاب بالمهاجمين على مسجدين في نيوزيلندا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 9 دقائق — الجمعة — 15 / مارس / 2019

العالم اليوم بوتين يطالب بانزال اشد العقاب بالمهاجمين على مسجدين في نيوزيلندا

العالم اليوم بوتين يطالب بانزال اشد العقاب بالمهاجمين على مسجدين في نيوزيلندا

اسرار الاسبوع بوتين

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين،اليوم الجمعة، عن تعازيه لرئيسة وزراء نيوزيلندا بضحايا الهجوم الإرهابي على مسجدي مدينة كرايستشيرش .Sponsored Links

وجاء في بيان صادر عن الكرملين أن الرئيس بوتين بعث ببرقية تعزية لرئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أردرن، أعرب فيها عن حزنه العميق ومواساته لنيوزيلندا، مؤكدا أن “الهجوم على مواطنين مسالمين تجمعوا لأداء الصلاة، يظهر مدى وحشية المعتدين”… آملا في إنزال أشد العقاب بمنفذي الجريمة،بحسب قناة”روسيا اليوم”.

وعبّر بوتين عن تضامن روسيا مع ذوي الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

واعلنت الشرطة النيوزيلندية في وقت سابق اليوم الجمعة، عن سقوط 49 قتيلا واكثر من عشرين جريحا في هجومين استهدفا مسجدين في مدينة كرايستشيرش بجزيرة ساوث آيلاند، وأعلنت احتجاز ثلاثة رجال وامرأة بعد وقوع الهجومين.

كما أغلقت الشرطة كل المساجد في المدينة وشددت التدابير الأمنية على المدارس.

be8aec8a65.jpg

------------------------
الخبر : العالم اليوم بوتين يطالب بانزال اشد العقاب بالمهاجمين على مسجدين في نيوزيلندا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أونا

الخبر | اخر الاخبار الان - العالم اليوم بوتين يطالب بانزال اشد العقاب بالمهاجمين على مسجدين في نيوزيلندا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق