الوحدة الاخباري : حالة الطقس اليوم الجمعة في الفيوم.. دفء في جميع المناطق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تشهد حالة الطقس اليوم الجمعة في محافظة الفيوم استقرارًا نسبيًا، حيث تبلغ درجات الحرارة بالفيوم 22 درجة للعظمى، و11 درجة للصغرى.

حالة الطقس اليوم الجمعة في الفيوم 

وتشهد حالة الطقس اليوم الجمعة في الفيوم اعتدالًا في درجات الحرارة نهارًا، شديد البرودة ليلًا، ومن المتوقع أن يستمر تحسن الطقس حتى نهاية هذا الأسبوع، حسب الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

درجات الحرارة بالفيوم

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بالفيوم، مع مرور الوقت في اليوم ومجيء الليل، ما يستعد له أهالي محافظة الفيوم وقضاء حوائجهم طوال النهار.

وبصفة عامة تكون حالة الطقس الآن معتدلة على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة.

وتنصح الأرصاد الجوية، بارتداء الملابس الثقيلة ليلًا نهاية هذا الأسبوع، لمواجهة حالة الطقس، والطقس البارد خلال هذه الفترة، تلاشيًا للتعرض لأمراض الأنفلونزا ونزلات البرد الشديدة.

هيئة الأرصاد الجوية

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الخميس، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا محافظة الفيوم.

ويؤكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية إن طقس يشهد انخفاضا في درجات الحرارة يصل إلى 7 درجات.

وأضاف أن انخفاض درجات الحرارة هو عودة للمعدل الطبيعى لها في مثل هذه الفترة من العام الماضى، مشيرا إلى أن ارتفاع درجات الحرارة اليوم أمر طبيعى.

الخبر | الوحدة الاخباري : حالة الطقس اليوم الجمعة في الفيوم.. دفء في جميع المناطق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق