الوحدة الاخباري : أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الجمعة 15 مارس 2019

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الجمعة 15 مارس وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

ضبط 56 تاجر بالمواد المخدرة.. أبرز جهود الأمن في أسبوع
ترصد «بوابة المواطن الإخبارية»، أبرز جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، على مدار الأسبوع، في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة، لمواجهة مروجي المخدرات، قامت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام وكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، بتوجيه حملات أمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي.

مصرع شخصين وإصابة 4 في حادث سير بطريق القاهرة إسكندرية الصحراوي
لقى شخصين مصرعهما وأصيب 4 آخرين في حادث سير بطريق القاهرة إسكندرية الصحراوي، بالقرب من مدينة وادى النطرون بالبحيرة.


تعود تفاصيل واقعة حادث سير بطريق القاهرة إسكندرية الصحراوي، عندما تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة وادى النطرون بوقوع حادث تصادم بالطريق الدولي العلمين الكيلو 30 اتجاه القاهرة.

نشرة مرور المواطن.. سيولة في حركة السيارات بالقاهرة والجيزة
تشهد الحركة المرورية بشوارع وميادين القاهرة، صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية تامة في ظل تواجد أمني مكثف لتأمين المواطنين.

وانتظمت الحركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضًا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة، ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلهة المعلقة، وبمنزل محور النصر.

ضبط 9190 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
تمكنت الإدارة العامة لـ « شرطة البيئة والمسطحات »، بإشراف اللواء نبيل عبادة مدير الإدارة، من ضبط 549 قضية متنوعة، و9190 قضية سرقة تيار كهربائي متنوعة.

تفاصيل| الكشف عن هوية منفذ الهجوم على مسجدين في نيوزيلندا
قال رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون، أن منفذ الهجوم على مسجدين في نيوزيلندا، اليوم الجمعة، متطرف يميني أسترالي.

سقوط حصالة عاملين بالخارج بمنطقة القناة وسيناء
تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط شخصين لقيامهما بالاشتراك مع آخرين، بتجميع مدخرات العاملين بالخارج ولذويهم بالعملة الوطنية مقابل عمولة مادية.

ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم على مسجدين في نيوزيلندا
قالت الشرطة النيوزيلندية، إن 49 شخصًا سقطوا قتلى جراء الهجوم على مسجدين في نيوزيلندا، حيث قام شابًا في أواخر العشرينات بإطلاق الأعيرة النارية تجاه المصلين داخل المسجدين.

الخبر | الوحدة الاخباري : أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الجمعة 15 مارس 2019 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق