الوحدة الاخباري : أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة.. استقرار بأسواق الفيوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة، بأسواق الفيوم، استقرارًا كبيرًا، خاصة وأن اليوم هو آخر الأسبوع، وتزامنًا مع احتفالات عيد الفيوم القومي 2019.

وتستكمل «بوابة المواطن» الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، وخاصة فى كيفية التعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة بأسواق محافظات مصر المختلفة وخاصة محافظة الفيوم، حيث شهدت أسعار الخضروات والفاكهة، اليوم الجمعة 15 مارس 2019، انخفاضا كبيرا بأسواق الفيوم.

أسعار الخضروات اليوم

شهدت أسعار الخضروات استقرارا في أسواق الفيوم اليوم الجمعة، حيث بلغ سعر الخيار 3 جنيهات، وتراوحت أسعار الطماطم بين 2 إلى 5 جنيهات، وبلغ سعر البطاطس 5 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الجزر من 1 إلى 4 جنيهات، والقلقاس 7 جنيهات.

وتراوح سعر الكرنب من 3 إلى 5 جنيهات للواحدة، وسعر القرنبيط 4 جنيهات، كما بلغ كيلو الفلفل 6 جنيهات،، وسجل سعر الباذنجان 3 جنيهات، وسعر كيلو البطاطا جنيهان.

بلغ سعر كيلو الفاصوليا 6 جنيهات، والبازلاء 7 جنيهات، والبصل 5 جنيهات، بينما تراوح سعر كيلو الليمون 4 إلى 6 جنيهات، والكوسة 6 جنيهات، والسبانخ 4 جنيهات.

أسعار الفاكهة

وشهدت أسعار الفاكهة أيضًا استقرارًا ولم تزد الأسعار أو ترتفع منذ بداية الأسبوع وحتى الآن، ومازالت مستقرة في أسواق الفيوم اليوم الجمعة، فبالنسبة لأسعار الفاكهة؛ بلغ سعر الموز 4 جنيهات، وتراوح سعر اليوسفي بين 3 إلى 5 جنيهات، وبلغ سعر البرتقال 3 جنيهات، وسعر التفاح إلى 18 جنيه، وبلغ سعر الفراولة 10 جنيها، لتكون أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة في استقرار.

الخبر | الوحدة الاخباري : أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة.. استقرار بأسواق الفيوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق