الوحدة الاخباري : انتظام حركة مترو الأنفاق عقب توقفها بسبب انفجار «بطارية موبايل»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهدت حركة قطارات مترو الأنفاق انتظامًا فى السير بين محطات الخط الأول «المرج-حلوان»، وذلك بعد توقف الحركة نتيجة لانفجار بطارية هاتف محمول أحد الركاب.

حركة قطارات مترو الأنفاق
حيث توقفت حركة قطارات مترو الأنفاق بعد انفجار بطارية الهاتف المحمول لأحد الركاب داخل قطار الخط الأول ما بين محطتي الدمرداش وغمرة، مما نتج عنه حالة من الذعر والارتباك بين الركاب.

وعلى الفور تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبرا يفيد بتوقف حركة قطارات مترو الأنفاق نتيجة نشوب حريق بأحد قطارات الخط الأول.

ومن جانبه نفى أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق ما تردد حول ذلك، معلنًا أنه في أثناء قيام قطار رقم 142 من محطة الدمرداش في اتجاه حلوان بالخط الأول تفاجأ قائد القطار بضرب بلف الطوارئ من قبل بعض الركاب بسبب وجود شائعة بحدوث شرز ودخنة داخل القطار ما أدى إلى حدوث حالة من الزعر والرعب بين الركاب، ونزول بعض الركاب بين المحطتين بسكة الطوارئ.

كما أشار إلى أن حركة مترو الأنفاق عادت لطبيعتها، وأن الحركة بالخطوط الثلاثة تعمل بشكل منتظم، ولا يوجد حالياً أى قلق من جانب الركاب.


وعلى الفور انتقلت فرق الطوارئ بالمحطة، التى تعاملت مع الموقف بسرعة وحسم، وأكدت أن الانفجار كان بسيط للغاية، وبالتالي عملت على تسيير القطار إلى محطة غمرة بعد تأمين السكة والتأكد من خلوها من جميع الركاب، حيث استغرق هذا الأمر 10 دقائق فقط مما أدى إلى تأخير حركة القطارات، وتبين من الفحص انفجار بطارية هواتف أحد الركاب.

الخبر | الوحدة الاخباري : انتظام حركة مترو الأنفاق عقب توقفها بسبب انفجار «بطارية موبايل» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق