الوحدة الاخباري : غداً .. افتتاح معرض للزهور بمناسبة أعياد الربيع 2019 في بورسعيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن عبد الرحمن بصلة رئيس مجلس إدارة مركز شباب الاستاد في محافظة بورسعيد، عن إقامة معرض للزهور بمناسبة أعياد الربيع 2019 م.


وأكد رئيس مجلس إدارة مركز شباب الاستاد بمحافظة بورسعيد، أن الاحتفال يشمل معرض الزهور على النباتات والورود بكافة أشكالها وألوانها وأشجار الزينة ونباتات الظل.

تفاصيل احتفالات أعياد الربيع 2019 في بورسعيد


وأوضح رئيس مجلس إدارة مركز شباب الإستاد بمحافظة بورسعيد، أنه سيتم افتتاح المعرض الثامنة مساء غد الخميس 21 مارس، لمدة أسبوعين.


ودعا بصلة جميع المواطنين لزيارة المعرض مشيرًا إلى أنه مفتوح للجميع ومتوفر فيه البيع لصالح العارضين بأسعار تناسب جميع الفئات.


وأعلن مركز شباب الإستاد ببورسعيد عن مسابقة لاختيار الأم المثالية من بين عضوات المركز؛ حيث يبدأ استقبال أوراق المتقدمات إعتبارًا من يوم غدٍ الخميس 21 وحتى يوم الإثنين 24 مارس 2019، على أن تستوفى المتقدمات الأوراق المطلوبة وتقدم إدارة النشاط الإجتماعى لاختيار الأم المثالية.


وبحسب بيان المحافظة فسيتم توزيع الجوائز في حفل سوف يقام بالمركز يوم الخميس 28 مارس الجاري، والأوراق والشروط المطلوبة للتقدم للمسابقة هى أن تكون المرشحة عضوة عاملة بالمركز ولمدة لا تقل عن عام، صورة من بطاقة الرقم القومى للمرشحة، صورة من كارنيه العضوية ( سارى المفعول )، صورة معتمدة من المؤهلات الدراسية لجميع أفراد الأسرة، صورة شهادات ميلاد الأبناء أو صورة بطاقة الرقم القومى لهم، صورة شهادة وفاة الزوج ( فى حالة الترمل )، صورة الشهادات المرضية فى حالة مرض الزوج أو أحد أفراد الأسرة، لا يزيد عدد الأبناء عن ثلاثة أبناء، وتقدم كل مرشحة قصة موجزة مكتوبة عن مشوار كفاحها.

الخبر | الوحدة الاخباري : غداً .. افتتاح معرض للزهور بمناسبة أعياد الربيع 2019 في بورسعيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق