الاقتصاد اليوم : محدث..النفط يتحول للتراجع مع زيادة الإنتاج الأمريكي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مباشر: تحولت أسعار النفط إلى التراجع خلال تعاملات اليوم الخميس، مع عودة الولايات المتحدة إلى زيادة الإنتاج عند مستويات قياسية مرتفعة.

وكانت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أعلنت أمس عودة الإنتاج الأمريكي إلى الارتفاع مجدداً وذلك بمقدار 100 ألف برميل يومياً إلى أعلى مستوى على الإطلاق وذلك في الأسبوع المنتهي في 15 مارس الجاري عند 12.100 مليون برميل يومياً.

وبحلول الساعة 11:40 صباحاً بتوقيت جرينتش هبط سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم مايو بنحو 0.6% إلى 68.11 دولار للبرميل.

كما انخفض سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأمريكي تسليم مايو بنسبة 0.8% عند 59.74 دولار للبرميل.

وفي وقت سابق من الجلسة سجل خام "نايمكس" مستوى الـ60.12 دولار للبرميل وهو أعلى مستوى منذ 12 نوفمبر الماضي.

كما كشفت بيانات الإدارة الأمريكية تهاوي مخزونات النفط الأمريكية بمقدار 9.6 مليون برميل في الأسبوع الماضي.

وفي الوقت نفسه فأن جهود منظمة أوبك وحلفائها تساهم في توازن السوق، وذلك مع استمرار خفض الإنتاج بمقدار 1.2 مليون برميل يومياً.

وكانت المنظمة أعلنت في الأسبوع الجاري تراجعها عن عقد اجتماع في شهر أبريل المقبل والذي كان مقرراً له أن يراجع اتفاقية خفض الإنتاج ما يشير إلى استمرار الخفض حتى يونيو المقبل.

الخبر | الاقتصاد اليوم : محدث..النفط يتحول للتراجع مع زيادة الإنتاج الأمريكي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق