الوحدة الاخباري : أخبار المفقودين| «أخويا اللي يلاقيه يتصل بيا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية تقديم خدماتها المتنوعة لقرائها، ومن ضمن ما تقدمه من مساعدات مبادرة أخبار المفقودين ، للبحث عنهم ومحاولة إعادتهم لذويهم، ضمن خدمة «حق المواطن»، وترسيخًا لمبدأ التعاون بين كافة الفئات، والمساواة في الخدمات.


مبادرة أخبار المفقودين 

وورد إلى بوابة المواطن الإخبارية رسالة من مواطن يبحث عن طفل تغيب عن بيته، وعلى كل من يستدل عليه سرعة التواصل مع ذويه.


يقول صاحب المنشور: « اخويا مصطفي عنده 14 سنة بس، غادر البيت أمس الأحد وقت الظهيرة، وكان يلبس تيشيرت اخضر وكحلي وسويت شيرت اسود وجزمة سوده وحالق شعره اقرع يا ريت اللي يشوفه يخليه عنده ويكلمني 01275482531».


وفي السياق ذاته تفعل «بوابة المواطن» الإخبارية خدمة «واتس آب» على الرقم 01012754111 للتواصل معها في حال فقدان أو تغيب أحد أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected]، أو مراسلتنا على رسائل الصفحة على فيس بوك وإرسال بيانات الحالة بصور شخصية للمفقود أو المفقودة مع الإسم الرباعي وتاريخ الميلاد والحالة العقلية إضافة إلى تاريخ الاختفاء ورقم التواصل في حالة العثور عليه.

الخبر | الوحدة الاخباري : أخبار المفقودين| «أخويا اللي يلاقيه يتصل بيا» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق