الوحدة الاخباري : صورة| محمد رشاد مع والدته في عيد الأم 2019

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شارك الفنان محمد رشاد ، جمهوره عبر السوشيال ميديا بصورة له مع والدته ؛ احتفالًا بـ عيد الأم 2019 في مصر ، معبرًا خلالها عن حبه الشديد لها.

عيد الأم 2019 في مصر

ونشر الفنان محمد رشاد صورة مع والدته بمناسبة عيد الأم 2019 ، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، مرفقًا معها بعض العبارات التي توضح مدى حبه لها.


وعلق على الصورة، قائلًا: «تعيشي ليا يا حبيبتي يا أمي ويدوم لي رضاكي..أجيب منين عمر يكفي وألاقي فين أغلى هدية، حفظك الله يا أمي وشفاكي وعفاكي من كل داء أو ألم يكسرني فيكي، ربنا يحمي أمهاتنا ويسعد قلوبهم بينا وكل عام وهما نواره حياتنا وسر سعادتنا ورضا ربنا علينا».

وانهالت التعليقات من جمهور محمد رشاد، بالتهنئة لوالدته وجميع الأمهات بمناسبة عيد الأم 2019 ، والدعاء لها كما فعل من خلال رسالته.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد رشاد، أغنية إحساسي، وهي الأغنية التي أعدها محمد رشاد لحفل زفافه الملغي قبل إقامته بعدة ساعات مما أثار دهشة أصدقائه وأقاربه وجميع الحضور، بعدها ألقى الضوء على قصة الفنان محمد رشاد مع المذيعة مى حلمى المعروفة بلقب «بتاعت الراديو» وبدأ يسلط الإعلام الضوء على أخبارهم والأحداث المتجددة في قصة حبهم التي لم تكتمل، وإلغاء الزفاف سبب أزمة كبيرة بين الفنان محمد رشاد والمذيعة ريهام سعيد بعد تداولها أخبارهم وانحيازها وتعاطفها مع المذيعة مى حلمى بدون معرفة سبب الأنفصال بعدها خرج محمد رشاد عن صمتة بالرد عليها.

الخبر | الوحدة الاخباري : صورة| محمد رشاد مع والدته في عيد الأم 2019 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق