الوحدة الاخباري : الزمالك يطلب«مواصفات خاصة» لحكام مباراة القمة القادمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مواصفات حكام مباراة القمة القادمة

ووضعت مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور بعض المواصفات الخاصة، في حكام مباراة القمة القادمة أمام النادي الأهلي، وعلى رأسها أن يكون طاقم التحكيم موندياليا وسبق له إدارة مباريات في كأس العالم 2018 بروسيا .

كما طلب مسؤولي نادي الزمالك، أن يكون طاقم التحكيم من أحد الدول الكبرى في أوروبا وليس من الجنسيات غير المعروفة، بالإضافة إلى معرفة الحكم قبل اللقاء بوقت كافي، تجنبًا لتكرار الأخطاء التي حدثت في لقاء الفريقين في وقت سابق.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، راحته لليوم الثالث على التوالي والاخير قبل مواجهة الأهلي المرتقبة بالدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ب 53 نقطة، بعد التعادل بهدفين دون رد أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يحل في وصافة الترتيب. 

وتُقام مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك 2019، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ومن المنتظر أن تُذاع مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، على قناة ON SPORT، Nile Sport في السابعة مساء السبت، يوم 30 مارس الجاري. 

 كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة برئاسة مرتضى منصور، قرر عدم إذاعة مباراة القمة القادمة بين الزمالك والأهلي، المقرر لها يوم 30 مارس الجاري، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز. واتخذ الزمالك قراره بعدم إذاعة مباراة القمة أمام الأهلي، بسبب تأخر الشركة الراعية بريزنتيشن، في سداد مستحقاته والتي بلغت 80 مليون جنيه، ليحرم الأبيض الجماهير من مشاهدة المباراة المرتقبة، قبل أن يكشف مصدر بمجلس أدارة القلعة البيضاء، عن أخر تطورات أزمة المستحقات المالية بين الزمالك وشركة بريزنتيشن والتي نشبت خلال الأيام الاخيرة.

الخبر | الوحدة الاخباري : الزمالك يطلب«مواصفات خاصة» لحكام مباراة القمة القادمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق