الوحدة الاخباري : القصة كاملة لإنقاذ 11 صينيًا بـ صحراء الفيوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نجحت الأجهزة الأمنية في إنقاذ 11 صينيا، ضلوا طريق العودة أثناء رحلة سفاري بـ صحراء الفيوم، وتم إعادتهم سالمين، اليوم السبت، وذلك فور تلقي الأجهزة الأمنية بالفيوم البلاغ.

«بوابة المواطن» الإخبارية، تستعرض القصة كاملة حول الحدث في السطور التالية:

مع بداية صباح اليوم السبت، قام سائق بإحدى شركات الهندسة المعمارية ومقرها العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، بعمل بلاغًا لأمن الفيوم، وأكد بأنه أثناء عودته من رحلة سياحية بالظهير الصحراوى لمنطقة وادى حيتان بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق، وبرفقته 11 شخصا صيني الجنسية من موظفى الشركة، مستقلين سيارتين "دون إخطار مسبق للأجهزة الأمنية" تعطلت السيارتين بالمنطقة الصحراوية.

صحراء الفيوم

وأوضح السائق للأمن، أن التعطل جاء نتيجة غرس الإطارات بإحدى الكُثبان الرملية في صحراء الفيوم، وبالفعل قامت مديرية أمن الفيوم بعمل اللازم من أجل حمايتهم وإنقاذهم وعمل الآتي:

قامت بالتواصل مع المبلغ وتحديد موقعهم في صحراء الفيوم باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة.

قامت بالدفع بقوة أمنية وبصحبتها بعض قصاصى الأثر.

تم العثور عليهم حال توقفهم بالمنطقة الصحراوية في صحراء الفيوم على بعد 5 كم من طريق الريان السياحى بدائرة المركز.

وتم سحب السيارتين ومغادرة المنطقة الصحراوية صحبة القوات حتى العودة لديوان المركز، وتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم.

وقدم موظفو الشركة الشكر للأجهزة الأمنية وأعربوا عن إمتنانهم لسرعة الاستجابة وتحرك قوات الشرطة لإنقاذهم.

يأتي ذلك وفق الدور الذي تقوم به الجهات الأمنية، ومديرية أمن الفيوم، في توفير الأمن والأمان، والمساعدة والمساندة لكافة المواطنين، والأشخاص على أرض الفيوم، وتوفير كافة وسائل الحماية لهم، سواء كانوا في ترفيه أو عمل بمناطق المحافظة المتفرقة.

الخبر | الوحدة الاخباري : القصة كاملة لإنقاذ 11 صينيًا بـ صحراء الفيوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق