اخر الاخبار : منوعات || فيديو.. بالبوكس وشد الشعر .. «خناقة» بين «الماميز» على باب مدرسة إبتدائية .. عقب 6 ساعات من إعلان وفاته... يعود للحياة .. فهد يهاجم سيدة حاولت التقاط صورة معه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

وقعت معركة حامية بين أمهات كن ينتظرن أبنائهن عند مدخل مدرسة "أوفال" الابتدائية في مدينة برمنغهام الإنجليزية.

وتبادلت امرأتان اللكمات وشد الشعر والسباب، وفشلت محاولات عدد من الأمهات السيطرة على الموقف بينما، أصيب التلاميذ بالرعب بسبب مشاهدتهم لهذا الموقف الغريب بحسب، صحيفة "الصن" البريطانية.

وقالت إحدى الأمهات في تصريح لبرنامج "برمنغهام مباشر": إن التلاميذ الصغار كانوا خائفين من الشجار بين المرأتين.

وتابعت:"باقي الأمهات كن واقفات وتراجع بعضهن، وتركوا المرأتين تواجهان بعضهما".

ولم تكشف الصحيفة أسباب المشاجرة. (المصدر)

عقب 6 ساعات من إعلان وفاته... يعود للحياة وهو في طريقه للمشرحة

توفي رجل يدعي جواو أراوجو ويعمل ساعي بريد، عقب تعرضه لنوبة قلبية، إلا أنه أثناء نقله إلى المشرحة حدثت المعجزة.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حاول الأطباء لمدة 6 ساعات، إنعاش قلب صاحب الـ38 عاما دون جدوى.

واضطر الأطباء لإعلان نبأ وفاته ونقله إلى المشرحة، إلا أنهم عقب ذلك لاحظوا أنه يتحرك.

وتم الكشف على أراجو، ليجد الأطباء أن الدورة الدموية عادت بشكل تلقائي إلى قلبه.
وصرح فريق الأطباء أنه لا يوجد تفسير دقيق لما حدث، مؤكدا في التقرير الطبي أن الدورة الدموية للمريض عادت بشكل مفاجئ.

ويعرف السيد أراوجو باسم "الرجل المعجزة" في جناح القلب في مستشفى "جلوسيسترشاير" الملكي.(المصدر)

"السيلفي القاتل".. فهد يهاجم سيدة حاولت التقاط صورة معه

كادت الرغبة في التقاط صورة "سيلفي" مثيرة تودِي بحياة امرأة في حديقة الحيوانات البرية في ولاية أريزونا الأمريكية، أمس الأول السبت، بعد اجتيازها حاجزًا ممنوعًا يحيط بحظيرة الفهود.

كانت المرأة تخطت الحاجز، واقتربت من قفص الفهد لتلتقط لنفسها صورة معه، فانقض عليها عبر سياج القفص تاركاً جروحًا عميقة في ذراعيها، بحسب "بي بي سي عربي".

وعلى الرغم من شدة إصابة المرأة، فهي ليست خطيرة بحيث تهدد حياتها.

وقال ميكي أوليسون مدير، حديقة الحيوانات البرية في أريزونا "لا توجد طريقة لإقناع الناس بعدم تخطي الحواجز، إنها هنا لأسباب وجيهة".

وذكر أوليسون أن الفهد نفسه سبق أن هاجم شخصاً آخر قام أيضاً باجتياز الحاجز، إلا أن الإصابة لم تكن بنفس شدة إصابة المرأة، وأكد أن حادثة يوم السبت كانت بالكامل نتيجة "خطأ بشري"، ولن يتم قتل الحيوان بسببها.

وقال آدم ويلكرسون، الذي شاهد الحادثة، وصورها بالفيديو لـ"فوكس نيوز"، إنه سمع صراخ استغاثة، وجرى باتجاه الصوت، وأضاف أنه رأى الفهد وقد "أنشب مخالبه عبر فتحات القفص بيديها وذراعيها".

وقال "فكرت أمي بطريقة لإلهاء الفهد، وأمسكت بزجاجة الماء التي كانت معها، وقذفتها عبر القفص، تماماً حيث كان الفهد. وأفلت الفهد الفتاة، بطريقة ما، لأن مخالبه انغرزت في كنزتها فقط. في تلك اللحظة أمسكت بالفتاة من جذعها وجذبتها بعيداً عن القفص، فتحررت من مخالب الفهد".

وأضاف أن الفهد استدار في تلك اللحظة وذهب باتجاه زجاجة الماء.

من جهتها، عبرت إدارة حديقة الحيوان عبر موقعها على تويتر عن أسفها جراء الحادثة، وتعاطفها مع عائلة المرأة المصابة.(المصدر)

الخبر | اخر الاخبار : منوعات || فيديو.. بالبوكس وشد الشعر .. «خناقة» بين «الماميز» على باب مدرسة إبتدائية .. عقب 6 ساعات من إعلان وفاته... يعود للحياة .. فهد يهاجم سيدة حاولت التقاط صورة معه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموجز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق