الاقتصاد اليوم : 17أبريل..عمومية البنك الأول تناقش عدم توزيع أرباح للعام 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياض – مباشر: حدد مجلس إدارة البنك الأول، 17 أبريل القادم، موعداً لانعقاد الجمعية العامة العادية لمناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال.

وقال البنك، في بيان له على "تداول"، اليوم الاثنين، إن الجمعية ستناقش قرار مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن العام المالي 2018؛ التزاماً بأحكام اتفاقية الاندماج المبرمة مع البنك السعودي البريطاني (ساب).

 * وزير الحج والعمرة السعودي: إطلاق 6 تأشيرات جديدة

 * "سكني" يطلق مبادرة القرض الحسن للمدنيين فوق 50 عاماً بالسعودية

وأضاف البنك، أنه سيتم التصويت على صرف مكافأة أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ إجمالي قدره 4.29 مليون ريال؛ وذلك نظير عضويتهم وإدارتهم المضمنة في تقرير مجلس الإدارة للعام 2018.

وتناقش عمومية البنك الأول كذلك، التصويت على تعيين مراجعي الحسابات للبنك من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والسنوية من العام المالي 2019، وتحديد أتعابهم.

ويتضمن جدول الأعمال، التصويت على تقرير مجلس الإدارة ومراجعي الحسابات والقوائم المالية لعام 2018، بالإضافة إلى التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن تلك الفترة.

ووقع البنك الأول، والبنك السعودي البريطاني (ساب)، في أكتوبر 2018، اتفاقية اندماج ملزمة؛ لاتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ صفقة الاندماج بينهما.

وتراجعت أرباح البنك بنسبة 15.4% خلال عام 2018 إلى 1.13 مليار ريال، مقارنة مع 1.336 مليار ريال خلال 2017.

وأنهى السهم تعاملات أمس الأحد على تراجع نسبته 1.6% عند مستوى 16.54 ريال. 

ترشيحات:

أكوا باور السعودية تحدد موعد طرح أسهمها للاكتتاب العام

"مكة" توصي بتوزيع ريالين للسهم عن العام المالي الماضي

"تداول": تعليق سهم "الطيار" تمهيداً للإعلان عن حدث

الجمارك السعودية: مشروع لإعادة هندسة إجراءات الإعفاءات والقيود الجمركية

الخبر | الاقتصاد اليوم : 17أبريل..عمومية البنك الأول تناقش عدم توزيع أرباح للعام 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق