عاجل

اخر الاخبار الان - العراق .. قاتل مراسل موقع الكتروني يقع في المصيدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 8 دقائق — الثلاثاء — 26 / مارس / 2019

العراق .. قاتل مراسل موقع الكتروني يقع في المصيدة

العراق .. قاتل مراسل موقع الكتروني يقع في المصيدة

العالم - العراق

وقال المصدر بحسب "السومرية نيوز"، ان "ذوي مراسل موقع الكتروني تقدموا ببلاغ فقدان ابنهم صباح اليوم، (امس) ولأهمية الموضوع أصدر قائد شرطة محافظة ذي قار أوامره بتشكيل فريق عمل عال المستوى برئاسة العميد مدير الاستخبارات ومكافحة الإرهاب بالمحافظة وبإشرافه شخصيا لمتابعة المستجدات والنتائج خلال ساعات الصباح الأولى".Sponsored Links

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "الأجهزة الأمنية في ذي قار شرعت بعمليات البحث وجمع المعلومات وتدقيقها ومقاطعتها مع بعضها واستخدام التقنيات الحديثة، وتمكن قسم التحقيقات من القاء القبض على القاتل بعد ساعات من الاخبار عن فقدان المجنى عليه"، لافتا الى ان "التحقيقات اثبتت ان الدوافع جنائية".

وتابع انه "تم العثور على جثة المجني عليه في أحد الدور قيد الانشاء بارض زراعية جنوب الناصرية"، موضحا انه "تم ارسال الجثة الى الطب العدلي".

b927d9761d.jpg

------------------------
الخبر : العراق .. قاتل مراسل موقع الكتروني يقع في المصيدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - العراق

الخبر | اخر الاخبار الان - العراق .. قاتل مراسل موقع الكتروني يقع في المصيدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق