الموقع نيوز: القوات اليمنية تستعيد مواقع استراتيجية فى صعدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مصادر عسكرية يمنية أن قوات الجيش اليمنى، مدعومة بطيران تحالف دعم الشرعية، حررت مناطق جديدة ومواقع استراتيجية فى محيط مركز مديرية كتاف بمحافظة صعدة المعقل الرئيس لميليشيا الحوثي، فى أقصى شمال البلاد بعد معارك عنيفة.

وقالت المصادر إن قوات الجيش اليمنى شنت هجوما عنيفاً على مواقع تتمركز فيها الميليشيات الانقلابية فى جبهة كتاف، تمكنت خلاله من تحرير سلسلة تباب فى جبال “عنبان” وتبة الأريلات باتجاه مركز المديرية، إضافة إلى استكمال تحرير وادى الغول.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش لا تزال تواصل تقدمها باتجاه مركز المديرية.

من جهته، أوضح قائد محور كتاف اللواء رداد الهاشمي، أن المواجهات العنيفة المستمرة، أسفرت عن إحراق عربات وآليات عسكرية وسقوط العديد من القتلى والجرحى فى صفوف الميليشيا، لافتا إلى أن قوات الجيش الوطنى استعادت الكثير من الأسلحة التى نهبتها الميليشيا من مخازن الدولة.

ويتقدم الجيش اليمنى بإسناد من تحالف دعم الشرعية فى اليمن بمعقل ميليشيات الحوثي، من عدة محاور ويضيق الخناق عليها لاستكمال تحرير المحافظة، ضمن عملية عسكرية أطلق عليها “قطع رأس الأفعى” .

الخبر | الموقع نيوز: القوات اليمنية تستعيد مواقع استراتيجية فى صعدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموقع نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق