الموقع نيوز: المنتخب الأوليمبي يواجه نظيره الهولندى ودياً

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواجه منتخب مصر الأوليمبي، نظيره الهولندى في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على هامش معسكر الفريق المقام حاليًا في مدينة “موراسيا” الإسبانية، ضمن استعدادات منتخبنا الأوليمبي لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وكان المنتخب الأوليمبي اختتم تدريباته استعدادا لهذه المواجهة بخوض مران خفيف أمس الإثنين استغرق ساعة واحدة اطمأن خلاله الكابتن شوقي غريب المدير الفني على جاهزية جميع اللاعبين قبل اختيار التشكيلة التي ستلعب المباراة والتي سيعلن عنها غدا في المحاضرة التي تسبق المباراة.

جدير بالذكر أن المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي اصطحب 25 لاعبا في رحلته إلى إسبانيا لخوض مباراتى أمريكا وهولندا هم: “عمر رضوان وعمر صلاح ومحمود جاد ومصطفى شوبير وأسامة جلال ومحمود مرعي وأحمد رمضان ومحمود صابر ومحمد عبد السلام وكريم العراقي وكريم وليد وأكرم توفيق وأحمد مصطفى ومحمد صادق ومهاب ياسر وأحمد محمد يوسف ويوسف الجوهري وغنام محمد غنام وناصر ماهر وأحمد حمدي وإمام عاشور ورمضان صبحي وناصر منسي وأحمد ياسر ريان وعمر مرموش المحترف في ألمانيا”.

كان المنتخب المصرى خاض مباراته الأولى بمعسكر إسبانيا أمام منتخب أمريكا، وحسمها لصالحه بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما أحمد ياسر ريان ومحمد صادق، بينما انتهت مباراة المنتخب الهولندى أمام نظيره الأمريكى، بالتعادل السلبى، والتي أقيمت أول أمس الأحد.

الخبر | الموقع نيوز: المنتخب الأوليمبي يواجه نظيره الهولندى ودياً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموقع نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق