الوحدة الاخباري : فيديو| برنامج كلام ستات: «سيدة تُجري عملية تجميل لقطة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قالت الفنانة هيدي كرم، في برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «one»، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن كل الأشخاص حاليًا يقومون بعملية تجميل سواء سيدات أو رجال.

برنامج  كلام ستات
وأضافت الفنانة هيدي كرم في برنامج كلام ستات، أن هناك سيدة تريد أن تجري جراحة تجميل للقطة التي تملكها، وتريد عمل جراحة في عينها لأنها غير متناسقة وضيقة.

وأشارت «كرم» في برنامج كلام ستات، إلى أن الجراحة التي تمت للقطة كلفت السيدة حوالي 15 ألف دولار، بما يعادل 300 ألف جنيه.


الفنانة هيدي كرم
واستكملت الفنانة هيدي كرم، أن هذا المبلغ زائد عن الحد ولا يكمن أن تتم هذه الجراحة، قائلة"أنا ليه أعمل عملية تجميل للقطة بتاعتي أصلا».

وقد قدم برنامج كلام ستات، دراسة تم تجربتها على 100 شخص في الجامعة الاتحادية في البرازيل، أن الأشخاص الذين يتناولون الطعام وهم يستخدمون الهاتف يزيد وزنهم.

وتابعت الفنانة هيدى كرم في برنامج كلام ستات: « الناس اللي وهم بياكلوا بيتفرجوا على حاجه بياخدوا سعرات حرارية في الوجبة الواحدة 15% زيادة عن الشخص اللي بيأكل من غير مايكون ماسك التليفون».

وبرنامج كلام ستات، يتمتع بشعبية كبيرة؛ حيث يهتم بكل ما يهم المرأة في مصر، والشباب ويبرزون أهم القضايا المجتمعية، بالإضافة إلى توجيه النصائح للمشاهدين من خلال استضافة خبراء ومختصين.

اقرأ أيضا:فيديو| نهال عنبر في كلام ستات: الرجالة مش عايزين غير إننا ننفذ أوامرهم

الخبر | الوحدة الاخباري : فيديو| برنامج كلام ستات: «سيدة تُجري عملية تجميل لقطة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق