الموقع نيوز: مصر تواجه نيجيرياً ودياً الليلة فى إطار الاستعدادات لكأس الامم الافريقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخوض المنتخب المصري مباراة ودية أخيرة في ختام معسكر مارس في نيجيريا ضد النسور الخضراء، خاضعاً لاختبار قوي وصعب تحت ظروف صعبة وضعها أجيري باختياره.

المنتخب المصري يفقد نجمه الأول محمد صلاح بعد أن قرر المدرب المكسيكي للفريق منحه فترة راحة وعدم ضمه للمعسكر الحالي، حتى يلتقط أنفاسه ويكمل موسمه الصعب مع ليفربول بشكل أفضل.

أجيري قرر أيضاً منح الثنائي أحمد حجازي (لاعب وست بروميتش)، وأحمد المحمدي (لاعب أستون فيلا) قسطاً من الراحة وإبعادهما عن المعسكر، واستغل الأمر بمنح الشباب والجدد فرصة أكبر.

سالجادو المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر قال عن المباراة:”إنه تحدي كبير وتجربة عظيمة بالنسبة لنا، نيجيريا أحد أقوى الفرق في إفريقيا، وسنخوض المباراة بتشكيل من الشباب المدعم ببعض عناصر الخبرة مثل محمد النني وطارق حامد”.

الفريق المصري تعثر بالتعادل مع النيجر (1-1) في ختام تصفيات كأس الأمم الإفريقية بعد أن كان متقدماً بهدف نظيف خارج الديار، ليصبح مهدداً بتراجع كبير في تصنيف “فيفا” الشهري.

لكن أجيري أكد أنه لا يهتم بالنتيجة في هذه الفترة، ويركز على منح اللاعبين الجدد والشباب فرصة للظهور بشكل طيب مع المنتخب لتقييم كافة العناصر المنضمة قبل المعسكر الأخير الصيف المقبل الذي يسبق كأس الأمم الإفريقية مباشرة.

سالجادو أضاف عن المنافس:”نيجيريا ستلعب المباراة بالفريق الأول، لديها أيوبي خطير في الهجوم، وثنائي رائع في وسط الملعب، المباراة ستكون بمثابة اختبار قوي لنا، وللاعبين الذين يسعون لإظهار أحقيتهم بالاستمرار في المنتخب”.

المباراة كان مقرراً لها السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، لكن تم الاتفاق على تأجيلها لمدة ساعة واحدة لتقام في السابعة مساءً، وذلك بعد موافقة الفريق المصري الموجود في نيجيريا.

الخبر | الموقع نيوز: مصر تواجه نيجيرياً ودياً الليلة فى إطار الاستعدادات لكأس الامم الافريقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموقع نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق