اخر الاخبار الان - بانوراما: نصرالله:الصمت على مصادرة القدس جرّأ ترامب على الجولان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 12 دقيقة — الأربعاء — 27 / مارس / 2019

بانوراما: نصرالله:الصمت على مصادرة القدس جرّأ ترامب على الجولان

بانوراما: نصرالله:الصمت على مصادرة القدس جرّأ ترامب على الجولان

العالم - بانوراما

تستعرض نشرة بانوراما لهذه الليلة الملف التالي:Sponsored Links

في ملف بانوراما الليلة، نتناولُ موقفَ الامينِ العام لحزبِ الله السيد حسن نصر الله حول المواقفِ الامريكيةِ الاخيرة، حيث اكدَ أنه عندما صمَتَ العالمُ العربي على مصادرةِ ترامب للقدس جعلَهُ يتجرّأُ على موقفِه بشأنِ الجولان، وفي كلمةٍ متلفزة وصفَ السيد نصر الله الموقفَ الامريكي بأنه إستهانةٌ واستهتارٌ بالعالمَينِ العربيِ والاسلامي، ويفتحُ البابَ للاعترافِ بالسيادةِ الاسرائيلية على الضفةِ الغربية. واكدَ السيد نصر الله أنّ الخيارَ الوحيد امام السوريينَ واللبنانيينَ والفلسطينيين لاستعادةِ ارضِهم وحقِهم هو المقاومة، ودعا الدولَ العربيةَ لسحبِ “المبادرةِ العربية للسلام” خلال قمةِ تونس والعودة الى نقطةِ الصِفر ، كأضعفِ الإيمان رداً على الموقفِ الاميركي.

غرفة اخبار العالم

24c89d6903.jpg

------------------------
الخبر : بانوراما: نصرالله:الصمت على مصادرة القدس جرّأ ترامب على الجولان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - لبنان

الخبر | اخر الاخبار الان - بانوراما: نصرالله:الصمت على مصادرة القدس جرّأ ترامب على الجولان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق