اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: تقارير إيطالية: يوفنتوس يرغب في ضم صلاح.. وريال مدريد قد يكون العقبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 5 دقائق — الخميس — 18 / أبريل / 2019

أسرار الأسبوع: تقارير إيطالية: يوفنتوس يرغب في ضم صلاح.. وريال مدريد قد يكون العقبة

أسرار الأسبوع: تقارير إيطالية: يوفنتوس يرغب في ضم صلاح.. وريال مدريد قد يكون العقبة

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يرغب في تعزيز صفوفه الموسم المقبل من خلال التعاقد مع النجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح.

التقارير الإيطالية ربطت نجم ليفربول بالانتقال لليوفي في ظل رغبة فريق السيدة العجوز في تجديد دماء الفريق بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد آياكس أمستردام الهولندي.Sponsored Links

ووفقًا لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" فإن إدارة يوفنتوس قد تعيد التفكير في صفقة ضم صلاح مقابل السماح للأرجنتيني باولو ديبالا للانتقال لصفوف ليفربول.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة السيدة العجوز تخشى فشل الصفقة في ظل وجود رغبة من ريال مدريد التعاقد مع صلاح نظرًا لصعوبة تعاقد النادي الملكي في الحصول على خدمات إيدين هازارد نجم تشيلسي والذي يعد الهدف الأول للمدرب زين الدين زيدان نظرًا لمنع إدارة البلوز من إبرام تعاقدات.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية كشفت مساء أمس الأربعاء أن صلاح تقدم بطلب من أجل الرحيل عن ليفربول في الصيف المقبل، وهو ما نفاه وكيل اللاعب رامي عباس عبر حسابه الشخصي "تويتر".

وينافس صلاح خلال هذا الموسم على جائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي حيث أحرز "مو" 19 هدفًا في بريميرليج ليكون متساويًا مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

جدير بالذكر أن صلاح قاد ليفربول أمس الأربعاء للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بورتو البرتغالي (4-1) حيث شهدت المباراة تسجيل مو هدفًا في شباك التنين البرتغالي.

1cfd24d100.jpg

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: تقارير إيطالية: يوفنتوس يرغب في ضم صلاح.. وريال مدريد قد يكون العقبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: تقارير إيطالية: يوفنتوس يرغب في ضم صلاح.. وريال مدريد قد يكون العقبة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق