الاقتصاد اليوم : يوروستار تفقد 110 آلاف راكب بسبب احتجاجات موظفي الجمارك الفرنسيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مباشر: فقدت "يوروستار" 110 آلاف راكب خلال الربع الأول من العام الحالي بسبب الإجراءات الصناعية التي قام بها موظفو الجمارك الفرنسيون في مارس.

ويوروستار هي خدمة قطارات نقل سريع للمواطنين في غرب أوروبا.

وأعلنت "جيتلينك"، اليوم الخميس، أن يوروستار تعرضت لخسارة نحو 110 آلاف راكب خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري كما فقدت عدة آلاف من الشاحنات والسيارات في خدمة التنقل من فرنسا إلى لندن.

وألقت "جيتلينك" باللوم على الاحتجاجات الفرنسية في تقليص عدد الركاب، قائلة إن سياسة الموظفين في "العمل وفقاً للحكم" ذات تأثير قوي على هذا الأداء.

والعمل وفقاً للحكم هو إجراء صناعي يقوم خلاله الموظفون بالقيام بالحد الأدنى المطلوب من العمل بموجب قواعد عقدهم، ما يؤدي إلى تباطؤ أو انخفاض الإنتاجية.

وأوضحت جيتلينك أن يوروستار قامت بنقل 2.4 مليون راكب عبر القطارات فائقة السرعة خلال أول 3 أشهر من العام الحالي وهي الأرقام التي لم تشهد تغييراً مقارنة بالفترة المماثلة من 2018.

وبحسب البيانات، فإن هذه الأرقام جاءت على الرغم من احتجاجات السترات الصفراء والإجراءات الصناعية التي نفذها موظفو الجمارك الفرنسيون لكنها استفادت من خدمة التنقل بين لندن وأمستردام والتي أطلقت في 4 أبريل 2018.

يذكر أن "جيتلينك" حققت زيادة في الإيرادات بنحو 5% في الربع الأول من 2019 على أساس سنوي لتصل إلى 254.4 مليون يورو.

وتقوم جيتلينك بتشغيل البنية التحتية التي تستخدمها يوروستار كما تدير قناة الأنفاق لسيارات الركاب وخدمات الشاحنات.

الخبر | الاقتصاد اليوم : يوروستار تفقد 110 آلاف راكب بسبب احتجاجات موظفي الجمارك الفرنسيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق