الوحدة - الجيش العراقي يعلن انطلاق عملية تحرير الموصل من الدواعش

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجيش العراقي يعلن انطلاق عملية تحرير الموصل من سيطرة تنظيم الدولة

 

صرح متحدث عسكري عراقي الخميس بأن عملية (الفتح) لتحرير مدينة الموصل انطلقت فجر الخميس بالتعاون بين القوات العراقية وطيران التحالف الدولي .

 

وقال العميد يحيي رسول الناطق باسم قيادة العمليات المشتركة لتلفزيون (العراقية) الرسمي “انطلقت فجر اليوم عملية الفتح لتحرير مدينة الموصل وتمكنت القوات العراقية منذ الساعات الاولى لانطلاق العملية من تحرير عدد من القرى ورفع العلم العراقي عليها وبإسناد من طيران التحالف الدولي”.

 

وأضاف أن عملية الفتح انطلقت من ثلاثة محاور وحققت أهدافها بوقت قياسي من خلال تطهير عدد من القرى وهي متواصلة لتحقيق أهدافها وتكبد التنظيم خسائر كبيرة أبرزها ضرب مقار القيادة والسيطرة وتجمعاته وآلياته العسكرية ومخازن الاسلحة.

 

وقال “هناك تعاون وتنسيق كبير بين القوات العراقية بكل صنوفها ورجال العشائر والحشد والتحالف الدولي في عملية تحرير الموصل من سيطرة داعش”.

 

الخبر | الوحدة - الجيش العراقي يعلن انطلاق عملية تحرير الموصل من الدواعش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق