الموقع نيوز: السيناريوهات المطروحة لحسم الدورى وفرصة وحيدة أمام الزمالك

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منح الزمالك غريمه التقليدى الأهلى فرصة ذهبية فى حصد لقب الدورى، وذلك بعد أن واصل سلسلة نتائجه غير الجيدة عقب التعادل مع مضيفه حرس الحدود بهدف لكل فريق أمس الاثنين في المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثين للمسابقة والتى جمعتهما على ستاد المكس بالإسكندرية.

كان حرس الحدود تمكن في الدقيقة 34 من إحراز الهدف الأول بعد أن توغل النيجيري موسيس من الجبهة اليسري ومرر كرة عرضية حولها بهاء مجدي لاعب الزمالك بالخطأ في مرماه على طريقة “النيران الصديقة”، ولم يستطع الزمالك تحقيق ريمونتادا واكتفى بإحراز هدف التعادل فقط فى الدقيقة 65 بعد أن نجح خالد بوطيب في تسجيل التعادل من ضربة رأس.

فقد الزمالك نقطتين ثمينتين فى صراع القمة، وأصبح رصيده 68 نقطة في المركز الثالث، فيما يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة، بينما ارتفع رصيد الحدود إلى النقطة 38 بالمركز الثانى عشر ويضمن البقاء في الموسم الجديد.

سقط نادي الزمالك من جديد فى فخ التعادل الثاني على التوالي أمام حرس الحدود، بعدما سبق وتعادل الفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربى ليفقد أبناء ميت عقبة 4 نقاط ثمينة فى صراع الصدارة أوقفت رصيد الزمالك عند النقطة 68 في المركز الثالث،

وباتت فرصة الزمالك الوحيدة فى حصد لقب الدورى، هى الفوز في جميع مبارياته المؤجلة المقبلة على رأسها مباراة الأهلى.

فيما يمتلك الأهلى أكثر من فرصة لحسم اللقب، حيث يحتاج الفوز على على المقاولون والفوز أو التعادل مع الزمالك على أقل تقدير، وذلك دون النظر لنتائج الفريق الأبيض فى مبارياته المؤجلة.

ويتبق للزمالك 3 مباريات مؤجلة أمام كل من الجونة والإسماعيلي والأهلي والذي يمتلك مواجهة هو الآخر مع المقاولون، ولم يتحدد مواعيدهم حتى الآن، ومن المقرر إقامتهم بعد أمم أفريقيا 2019.

بتروجت يكمل الضلع الثالث فى الهبوط
وانتهى ماراثوان صراع الهبوط بعد مباريات أمس، إذ أكمل بتروجيت الضلع الثالث للهبوط بعد النجوم والداخلية، وذلك بعد تعادله السلبي أمام المقاولون العرب الذي فقط هو الآخر فرصة خطف المركز الرابع لمصلحة المصري بعد أن ارتفع رصيده إلى 48 نقطة.

بقاء الاتحاد ودجلة والحدود رسميا
فى حين تأكد بقاء الاتحاد السكندري فى الدوري بعد فوزه الكبير على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة، إذ ارتفع رصيد زعيم الثغر إلى 39 نقطة، فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 38، ونفس الحال لوادي دجلة الذى ضمن البقاء بعد التغلب على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 39 نقطة، وتجمد رصيد الفريق العسكري عند النقطة 38.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموقع نيوز

0 تعليق