اخر الاخبار - عقد القمة العالمية لتكنولوجيا الجيل الخامس جامعة الكويت.. فبراير المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا د. خالد البقاعين حصول الكلية على الموافقات الدولية لعقد القمة الدولية لتكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات وإنترنت الأشياء بالكويت في فبراير 2020.

وأوضح البقاعين، في تصريح أمس، أن عقد هذه القمة يلبي مساعي الكلية للمساهمة في دعم جهود الكويت للتميز والسبق في هذا المجال الحيوي للاقتصاد، وكذلك وضع الكويت في مقدمة الدول التي تستثمر في هذا المجال، تحقيقا لرؤية سمو الأمير في جعل الكويت مركزا متميزا للتكنولوجيا والاقتصاد الرقمي.

وأضاف أن القمة ستعقد على مدى يومين، وسيكون هناك العديد من المحاضرات من منظمات وشخصيات قيادية وخبراء عالميين في البحث والتطوير، وكذلك إدارة تكنولوجيا الجيل الخامس من جامعات وشركات عالمية.

وأكد سعي كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، وهي جامعة خاصة متخصصة في التكنولوجيا المتقدمة، وتطرح برنامجا فريدا بالكويت في هندسة الالكترونيات والاتصالات، الى مشاركة ودعم القطاعين الحكومي والخاص للقمة، لكي تكون على المستوى الذي يليق بالكويت.

وشدد على أن الكلية لا تدخر جهدا في مد يد العون مع جميع الجهات، مؤكدا أهمية استمرار هذا التعاون لكي ينعم الشباب بمستوى عال من الثقافة والتطور ومواكبة متطلبات العصر، وتوفير السبل أمامهم وفتح الآفاق لإطلاق طاقة الابداع فيهم، لتحقيق طموحاتهم وتمكينهم في المجالات كافة.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ممثلة برئيسها م. سالم الأذينة، أطلقت مؤخرا مشروع انشاء شبكة اتصالات الجيل الخامس في الكويت، بمشاركة أكبر شركات الاتصالات الخلوية.

الخبر | اخر الاخبار - عقد القمة العالمية لتكنولوجيا الجيل الخامس جامعة الكويت.. فبراير المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق