اخر الاخبار الان - ماهي العلاقة التي تربط ما بين كوشنر وابن سلمان؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 6 دقائق — الخميس — 13 / يونيو / 2019

ماهي العلاقة التي تربط ما بين كوشنر وابن سلمان؟

ماهي العلاقة التي تربط ما بين كوشنر وابن سلمان؟

العالم - الأميركيتان

وأضاف الكاتبان "ستيفين سايمون" و"دانييل بنجامين" في الجزء الثاني من مقال لهما نشرته مجلة "ذي نيويورك بوك ريفيو"، أن "هذا يشبه ما كان قائما من علاقات ودية بين البيت الأبيض في عهد جورج دبليو بوش وبندر بن سلطان، ابن وزير الدفاع السعودي السابق وسفير السعودية لدى أمريكا من 1983 إلى 2005".Sponsored Links

وأوضح الكاتبان أن "بندر كان يتودد إلى الأغنياء والمشاهير ويتقرب منهم بسبب ما كان ينعم به من موارد لا حد لها بفضل فساد والده وجشعه، وكانت له شخصية جذابة وكان يتمتع بحيوية اكتسبها من عمله كطيار مقاتل حينما كان في ريعان الشباب، ولطالما حظي بإعجاب كبار الموظفين الذين كان بعضهم يقع في حبائل إغراءاته".

ورأى الكاتبان أن "العلاقة بين كوشنر وابن سلمان تعكس حالة من التآلف الطبقي، وتعبر عما بين الرجلين من مصالح مالية مشتركة وعن رؤية كل منهما لذاته"، مضيفين أنه "في مجال السياسات المتبعة، فتعكس العلاقة بينهما تجاهلا تاما لحقوق الإنسان، والرغبة في الوقوف بوجه ايران حسب قولهما.

8652e9d7c6.jpg

------------------------
الخبر : ماهي العلاقة التي تربط ما بين كوشنر وابن سلمان؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - مقالات

الخبر | اخر الاخبار الان - ماهي العلاقة التي تربط ما بين كوشنر وابن سلمان؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق