الاقتصاد اليوم : قوات التحالف: إسقاط طائرتين مسيرتين باتجاه السعودية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياض ـ مباشر: صرح المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، أنه قوات الدفاع الجوي للتحالف، تمكنت، مساء أمس الاثنين، من اعتراض واسقاط طائرة مسيرة تحمل متفجرات أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه منطقة سكنية مأهولة بالمواطنين المدنيين في أبها.

وقال العقيد الركن تركي المالكي، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس" اليوم الثلاثاء، إنه تم مساء أمس الاثنين كذلك اعتراض واسقاط طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات في الأجواء اليمنية أطلقتها الميليشيا الحوثية باتجاه المملكة.

كما أوضح أن الأداة الإجرامية الإرهابية الحوثية تستهدف المنشآت المدنية والأعيان المدنية ولم يتم تحقيق أي من أهدافها، وقد تم كشفها وإسقاطها.

وأكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، الحق المشروع لقوات التحالف في الدفاع عن المملكة، وهي مستمرة في تحييد القدرات الحوثية العدائية.

ترشيحات:

مبيعات الأسمنت بالسعودية تهبط إلى 2.66 مليون طن في مايو

صادرات النفط السعودية تتراجع 44 ألف برميل يومياً خلال أبريل

بروفايل.. مليارديرة سعودية تقود ثالث أكبر بنك في المملكة

أسعار الحديد والأسمنت بالسعودية تتراجع بعد موجة ارتفاعات

الشورى السعودي يوافق على إلغاء نظام البيع بالتقسيط

السعودية تُطلق مشروع المسح الصحي العالمي للمواطن والمقيم

الخبر | الاقتصاد اليوم : قوات التحالف: إسقاط طائرتين مسيرتين باتجاه السعودية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق