اخر الاخبار الان - الإفراج بكفالة عن ضابط صهيوني قتل شابا اثيوبيا يهوديا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 14 دقيقة — الثلاثاء — 16 / يوليو / 2019

الإفراج بكفالة عن ضابط صهيوني قتل شابا اثيوبيا يهوديا

الإفراج بكفالة عن ضابط صهيوني قتل شابا اثيوبيا يهوديا

العالم - فلسطين

وادعى ضابط شرطة الاحتلال الإسرائيلي الذي كان خارج الخدمة انه عندما لاحظ شجارا بين شبان في 30 حزيران/ يونيو في كريات حاييم بالقرب من حيفا، حاول الفصل بينهم، وانه قام باطلاق النار بعدما شعر بأن حياته في خطر ما ادى الى مقتل سولومون تيكا (19 عاما).Sponsored Links

لكن شهودا شككوا في روايته، وسيخضع الضابط لسلسلة من القيود مع استمرار التحقيق.

ولم تعلن قيمة الكفالة التي فرضتها المحكمة على ضابط الشرطة في جلستها المغلقة. لكن وسائل الإعلام الإسرائيلية قالت ان “المبلغ هو خمسة الاف شيكل (نحو 1400 دولار)”.

واندلعت احتجاجات عنيفة لليهود الاثيوبيين بعد مقتل الشاب طوال ثلاثة ايام في عدة مناطق في الاراضي المحتلة.

والاثنين، تظاهر عشرات الاثيوبيين على تل بالقرب من الكنيست الاسرائيلي ورددوا شعارات “الشرطي القاتل مكانه السجن” و”جميعنا سولومون تيكا” و”لا اسود ولا ابيض جميعنا بشر”.

وارتدى البعض قمصانا بيضاء تحمل أسماء 11 من الإثيوبيين قالوا “إنهم قُتلوا ظلما من قبل الشرطة”.

وسعى بعض المتظاهرين إلى إغلاق طريق قريب , لكن الشرطة منعتهم واعتقلت سبعة أشخاص.

ويبلغ عدد اليهود من أصول اثيوبية في الاراضي المحتلة الفلسطينية نحو 140 ألف شخص، بينهم أكثر من 50 الفا ولدوا في الأراضي المحتلة.

157a11125a.jpg

------------------------
الخبر : الإفراج بكفالة عن ضابط صهيوني قتل شابا اثيوبيا يهوديا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

الخبر | اخر الاخبار الان - الإفراج بكفالة عن ضابط صهيوني قتل شابا اثيوبيا يهوديا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق