اخر الاخبار - قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 19 فلسطينيًا بالضفة الغربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن جيش الاحتلال، أنه اعتقل 19 فلسطينيا من عدة محافظات، خلال حملة اقتحامات نفذتها قواته الليلة الماضية، ومصادرة سلاح M4 وزي عسكري وقنابل يدوية.

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 4 مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، بينهم أسرى محررون، فيما أصابت العشرات بحالات اختناق عقب اقتحام مخيم الجلزون شمالا.

وعرف من بين المعتقلين كل من الأسرى المحررين: خالد أبو البها، وسامي حسين، عقب دهم منزليهما في بلدة بيتونيا غرب رام الله، ومحمد أبو سليم من قرية رنتيس.

كما اعتقلت المواطن ماهر بلايشة (37 عاما)، عقب دهم منزله في مخيم الجلزون وتفتيشه، فيما أصيب العشرات بحالات اختناق، جراء إطلاق الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع خلال مواجهات اندلعت في المخيم.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنين من بلدة بيت أمر شمال الخليل، وبلدة دورا جنوبا.

وقال الناشط الإعلامي محمد عوض، إن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر عمر سليمان أبو عياش (24 عاما)، وذلك بعد مداهمة منزله وتفتيشه، ونقلته إلى مركز توقيف وتحقيق عصيون.

كما اعتقلت المواطن شهاب عارف يوسف قزاز بعد مداهمة وتفتيش عدد من المنازل في بلدة دورا.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، شابا من مدينة قلقيلية.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد عبد الرحمن نوفل (24 عاما)، عقب مداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

الخبر | اخر الاخبار - قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 19 فلسطينيًا بالضفة الغربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق