اليوم السابع عاجل - الكويت: تطوير منفذ سفوان - العبدلى لتعزيز التبادل التجارى مع العراق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 قال وزير التجارة والصناعة الكويتي خالد الروضان "إنه سيتم العمل على تطوير منفذ (سفوان - العبدلي) من أجل تعزيز وزيادة حجم التبادل التجاري البري مع العراق".

وأضاف الروضان - في تصريح صحفي خاص لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) من مدينة البصرة العراقية - أن تطوير منفذ (سفوان - العبدلي) يأتي استكمالا لجهود أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح خلال زيارته السابقة للعراق الشهر الماضي، ولزيادة التبادل التجاري بين البلدين.

وأوضح أن زيارته للبصرة تهدف إلى حل جميع المعوقات التجارية بين البلدين، والنهوض بها الى مستويات جيدة، مشيرا الى أنه سيتم أيضا اجراء زيارات مختلفة لعدد من المحافظات العراقية.

وشدد الروضان على أهمية تعزيز آفاق التعاون التجاري بين البلدين لتحقيق التنمية الاقتصادية، وبما يصب في مصلحة الشعبين، مؤكدا حرص الكويت على تطوير العلاقات مع العراق، واستعداد الشركات الكويتية للاستثمار وتأهيل البنى التحتية.

 

الخبر | اليوم السابع عاجل - الكويت: تطوير منفذ سفوان - العبدلى لتعزيز التبادل التجارى مع العراق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق