اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | تونس: سمير الشفّي يؤكد أنّ اتّحاد الشغل معني بالمحطّات الانتخابية القادمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 17 / يوليو / 2019

اسرار الاسبوع | تونس: سمير الشفّي يؤكد أنّ اتّحاد الشغل معني بالمحطّات الانتخابية القادمة

اسرار الاسبوع | تونس: سمير الشفّي يؤكد أنّ اتّحاد الشغل معني بالمحطّات الانتخابية القادمة

1 مشاركة

سدّد سمير الشفي الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل، على أنّ المُنظّمة الشّغيلة معنية بالشأن الوطني وبالمسائل الوطنية ومن بينها المحطات الانتخابية التي تنتظرها البلاد في شهر أكتوبر 2019.Sponsored Links

وخلال حضوره اليوم الأربعاء 17 جويلية 2019، في إذاعة “شمس أف أم، قال الشفّي:”عندما صرحنا بأن الاتحاد معني بالانتخابات التشريعية فهذا لا يعني أنه سيتقدم بقائمات بإسم الاتحاد في هذه المنازالات الإنتخابية.

وتابع سمير الشفي قائلا .. “اتحاد الشغل لن يكون معني بالمشاركة المباشرة في الإنتخابات ..وأضاف “لن يكون للاتحاد مرشحين رسمين سواء في شكل قائمات أو أفراد”.

 

1 مشاركة

d29401c2a1.jpg

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: سمير الشفّي يؤكد أنّ اتّحاد الشغل معني بالمحطّات الانتخابية القادمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

الخبر | اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | تونس: سمير الشفّي يؤكد أنّ اتّحاد الشغل معني بالمحطّات الانتخابية القادمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق