اخر الاخبار الان - حصريا .. الإنستقرام يحجب نشر عدد علامات الإعجاب على المنشورات في مناطق جديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 4 دقائق — الخميس — 18 / يوليو / 2019

حصريا .. الإنستقرام يحجب نشر عدد علامات الإعجاب على المنشورات في مناطق جديدة

حصريا .. الإنستقرام يحجب نشر عدد علامات الإعجاب على المنشورات في مناطق جديدة

اسرار الاسبوع بدأت شبكة الإنستقرام الإجتماعية في تجربة جديد لإخفاء عدد علامات الإعجاب على المشاركات الجديدة في بعض المناطق منذ فترة، واليوم تتوسع الشبكة الإجتماعية بهذه التجربة في دول أخرى. Sponsored Links


اعلان



في تجربة جديدة أطلقت من شبكة الإنستقرام تم إجراء بعض التغييرات في التطبيق خلال الفترة الماضية، حيث يتم إخفاء عدد علامات الإعجاب التي تم تسجيلها على المشاركات، على أن يظهر العدد الحقيقي لعلامات الإعجاب للمستخدم، حيث تم تطبيق هذه التجربة في كندا في البداية.

ولقد توسعت شبكة الإنستقرام بهذه التجربة اليوم في مناطق أخرى لتشمل إيرلندا، إيطاليا، اليابان، أستراليا، البرازيل، إلى جانب نيوزيلندا.

يذكر أن علامات الإعجاب تستخدم غالباً للتعرف على شعبية المستخدمين في تطبيق الإنستقرام، أو لقياس مدى نجاح المنشورات الجديدة من قبل المستخدمين، إلا أن شبكة الإنستقرام الإجتماعية تحرص في الفترة الأخيرة على محاربة التعليقات المزعجة والمسيئة في التطبيق، لذا تأتي التجربة الجديدة في حجب عدد علامات الإعجاب لدعم المستخدمين، هذا إلى جانب إعطاء المستخدمين الحرية الآن في التحكم في التعليقات المزعجة وإخفاءها من المشاركات الجديدة.

المصدر

اعلان

06f76c7bce.jpg

------------------------
الخبر : حصريا .. الإنستقرام يحجب نشر عدد علامات الإعجاب على المنشورات في مناطق جديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

الخبر | اخر الاخبار الان - حصريا .. الإنستقرام يحجب نشر عدد علامات الإعجاب على المنشورات في مناطق جديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق