اخر الاخبار الان - الخزعلي: مشروع تذويب الحشد انتهى بانتهاء ولاية العبادي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 3 دقائق — الخميس — 18 / يوليو / 2019

الخزعلي: مشروع تذويب الحشد انتهى بانتهاء ولاية العبادي

الخزعلي: مشروع تذويب الحشد انتهى بانتهاء ولاية العبادي

العالم-العراق

وغرد الخزعلي، في حسابه الشحصي بموقع "تويتر" أن "تصريحات العبادي الأخيرة ضد الحشد الشعبي مؤسفة للغاية"، مضيفاً أن "الذي يثير الاستغراب هو الاستمرار والتأكيد عليها".Sponsored Links

وتابع الخزعلي: "على العبادي أن يعلم أن مشروع حل الحشد الشعبي او تذويبه قد انتهى بولايته، وأن هذه المواقف لن تنفع في إعادته لرئاسة الوزراء، كما أن مواقفه المعادية السابقة للحشد لم تنفع في تثبيته".

وكانت هيأة الحشد الشعبي، قد أعربت اليوم الخميس (18 تموز 2019)، عن استغرابها من تصريحات رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي والتي تحدث فيها عن وجود فضائيين في الهيأة، واصفة إياها بالـ"مسيئة".

d6a500666b.jpg

------------------------
الخبر : الخزعلي: مشروع تذويب الحشد انتهى بانتهاء ولاية العبادي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - العراق

الخبر | اخر الاخبار الان - الخزعلي: مشروع تذويب الحشد انتهى بانتهاء ولاية العبادي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق