اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: ترامب يعلن عن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة في مضيق هرمز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 5 دقائق — الخميس — 18 / يوليو / 2019

أسرار الأسبوع: ترامب يعلن عن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة في مضيق هرمز

أسرار الأسبوع: ترامب يعلن عن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة في مضيق هرمز

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، عن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة في مضيق هرمز .

وبحسب وكالة رويترز، قال الرئيس الأمريكي إن المدمرة الأمريكية بوكسر أسقطت طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز، اليوم الخميس، بعد أن اقتربت منها لمسافة 1000 ياردة بما شكل تهديدًا للسفينة.Sponsored Links

ودعا ترامب الدول الأخرى لإدانة إيران وحماية سفنها.

وتزامنت تصريحات ترامب، مع تأكيد مسؤولة كبيرة بوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إن الولايات المتحدة لا تهدف بمبادرتها الأمنية الجديدة في الخليج لتشكيل تحالف عسكري ضد إيران، لكنها ببساطة تسلط الضوء في المنطقة لردع أي هجمات على سفن تجارية.

وأوضحت كاثرين ويلبارغر، التي قدمت إفادة لحلفاء واشنطن في حلف شمال الأطلسي هذا الأسبوع بشأن المقترح الأمريكي، أن المبادرة ستركز أكثر على تعزيز إمكانات المراقبة.

وقالت ويلبارغر وهي واحدة من كبار مسؤولي البنتاغون: ”هذا ليس تحالفًا ضد إيران، إن كنا سنواجه إيران عسكريًا فهذا ليس الكيان الذي سنستخدمه“.

5624d29319.jpg

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: ترامب يعلن عن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة في مضيق هرمز .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: ترامب يعلن عن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة في مضيق هرمز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق