اخر الاخبار الان - لقاء بحريني اسرائيلي في واشنطن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 5 دقائق — الجمعة — 19 / يوليو / 2019

لقاء بحريني اسرائيلي في واشنطن

لقاء بحريني اسرائيلي في واشنطن

العالم-فلسطين

وذكرت صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية" التابعة لخارجية الاحتلال الاسرائيلي خلال تغريدة على تويتر، ان اللقاء عُقد على هامش مؤتمر حريات الأديان في واشنطن.Sponsored Links

وقال الوزير كاتس "هذا مؤشر آخر على تعزيز العلاقات الدبلوماسية بيننا. سنواصل تطوير العلاقات بين إسرائيل ودول الخليج (الفارسي)". كما ناقش كاتس تعزيز العلاقات بين "إسرائيل" ودول الخليج الفارسي خلال لقائه أعضاء لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأميركي.

جدير بالذكر في اطار التطبيع انعقدت أعمال مؤتمر المنامة تحت عنوان "السلام من أجل الازدهار"، في العاصمة البحرينية، الشهر الماضي بمشاركة عربية ودولية ضعيفة، مقابل مقاطعة تامة من جانب فلسطين ودول عربية أخرى.

3209dd2540.jpg

------------------------
الخبر : لقاء بحريني اسرائيلي في واشنطن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

الخبر | اخر الاخبار الان - لقاء بحريني اسرائيلي في واشنطن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق