اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: جماهير الجزائر عالقة في مطار القاهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 6 دقائق — السبت — 20 / يوليو / 2019

أسرار الأسبوع: جماهير الجزائر عالقة في مطار القاهرة

أسرار الأسبوع: جماهير الجزائر عالقة في مطار القاهرة

يواجه الآلاف من أنصار الخضر، الذين توجهوا أمس الجمعة، إلى القاهرة من أجل تشجيع ودعم المنتخب الجزائري في نهائي كأس أمم أفريقيا أمام السنغال، أزمة كبيرة في مطار القاهرة الدولي.

وحصد منتخب الجزائر اللقب الثاني في تاريخه بالكان، بعدما فاز في المباراة النهائية على السنغال، أمس الجمعة، بنتيجة (1-0)، والتي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

ويذكر أن الأمور معقدة في القاهرة، إذ تواجد الآلاف من المناصرين الجزائريين في مطار القاهرة الدولي، دون معرفة مصيرهم حول كيفية العودة إلى بلادهم.Sponsored Links ولا يزال المشجعون عالقين في مطار القاهرة، لعدم تواجد الخطوط الجوية الجزائرية، التي وعدت الأنصار بالعودة بعد التكفل بالدفعة التي وصلت، أمس الجمعة.

لكن لغاية كتابة هذه الأسطر ليس هناك أي أثر للطائرات التابعة للخطوط الجوية الجزائرية المكلفة بنقل المشجعين.

ويعرف المناصرون حالة قلق رهيبة الآن على مستوى مطار القاهرة الدولي في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة.

7e015788d8.jpg

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: جماهير الجزائر عالقة في مطار القاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: جماهير الجزائر عالقة في مطار القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق