اخر الاخبار - سلطنة عمان: ضبط النفس.. واحترام قواعد حرية الملاحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=595614&yearquarter=20193&utm_source=website_desktop&utm_medium=copy&utm_campaign=articleshare X
dot4line


دعت إيران إلى الإفراج عن الناقلة البريطانية

2019/07/21    10:32 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
سلطنة عمان: ضبط النفس.. واحترام قواعد حرية الملاحة

دعت سلطنة عمان أمس الاحد جميع الدول إلى ضبط النفس واحترام خطوط الفصل الملاحية والقانون البحري الدولي وعدم تعريض المنطقة إلى مخاطر تؤثر على حرية الملاحة.
وقالت وزارة الخارجية العمانية في بيان ان السلطنة تتابع باهتمام بالغ حركة الملاحة في مضيق (هرمز) وعلى اتصال مع جميع الأطراف بهدف ضمان المرور الآمن للسفن التجارية العابرة للمضيق مع احتفاظها بحقها في مياهها الإقليمية.
واكد البيان "ضرورة قيام إيران بإطلاق سراح السفينة البريطانية وحل الخلافات بينها وبين المملكة المتحدة بالطرق الدبلوماسية".
يذكر ان إيران أوقفت الجمعة الماضية ناقلتي نفط بريطانيتين إحداهما تدعى (ميسدار) والأخرى (ستينا امبيرو) في مضيق (هرمز) حيث تم الإفراج عن الأولى فيما لا تزال الثانية محتجزة.



الخبر | اخر الاخبار - سلطنة عمان: ضبط النفس.. واحترام قواعد حرية الملاحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق