اخر الاخبار - السيسي يصدر عفوا رئاسيا عن مساجين.. ويستثنى المتورطين في «جرائم الشرف»

0 تعليق 170 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قرارا جمهوريا بالعفو عن مجموعات من المحكوم عليهم بعقوبات لمددة متفاوتة بمناسبة لاحتفال بالعيد 67 لثورة 23 من يوليو عام 1952 وبمناسبة عيد الأضحى المبارك .
وتضمن القرار الإفراج عن من قضوا ثلثي العقوبة بالسجن المؤبد ، شريطة أن يكون حسن السير والسلوك خلال المدة المنقضية من فترة تنفيذ العقوبة، على أن يوضع المفرج عنهم تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات حسبما يحدد قانون العقوبات.

القرار تضمن كذلك الإفراج عن المحكوم عليهم ممن أمضى ثلث العقوبة المقضي بها عليه قبيل حلول يوم 23 من يوليو الحالي، على ألا تقل فترة العقوبة التي أمضاها المفرج عنه عن 4 أشهر ميلادية.

وكذلك يتم العفو عن المحكوم عليهم في جرائم وقعت قبل دخولهم السجن وأمضوا ثلث فترات العقوبات المقضي بها عليهم، وتضمن قرار العفو ألا يتم وضع المفرج عنهم تحت مراقبة الشرطة إلا إذا كانت مقررة بقوة القانون.

الخبر | اخر الاخبار - السيسي يصدر عفوا رئاسيا عن مساجين.. ويستثنى المتورطين في «جرائم الشرف» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق