اخر الاخبار الان - إنجاز الطريق الالتفافي على جسر المفرق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الطريق يسمح بالتوجه إلى دبي بعد اجتياز المنفذ الأول عند جسر المفرق. من المصدر

أنجزت بلدية أبوظبي، خلال الربع الثالث من العام الجاري، أعمال إنشاء فتحات الالتفاف على جسر المفرق - الطريق رقم 12 باتجاه (أبوظبي – العين)، والطريق رقم 11 باتجاه (العين – أبوظبي)، لتلبية الاحتياجات المجتمعية في المدينة، والارتقاء بشبكة الطرق ورفع كفاءتها وتحقيق أعلى نسب الانسيابية والسلامة المرورية لمستخدمي الطرق، حيث بلغت كلفة الأعمال 15.5 مليون درهم.Sponsored Links

وتخدم الأعمال المنفذة الحركة المرورية للسيارات للمغادرين من مدينة أبوظبي وللقادمين من مدينة العين، بتأمين حركة دوران إلى الخلف للحركة المرورية والعودة باتجاه أبوظبي من خلال الطريق رقم 12، والعودة أيضاً إلى مدينة العين من خلال الطريق رقم 11، إضافة إلى حركة دوران إلى الخلف للحركة المرورية القادمة من مدن: الشامخة، الشوامخ، وشخبوط، والعودة باتجاه دبي من خلال الطريق رقم 12.

كما تسمح بإمكان التوجه إلى مدينة دبي للسيارات التي لم تستخدم المنفذ الأول عند جسر المفرق، وإلى المصفح - الغويفات للسيارات التي لم تستخدم المنفذ الأول من جهة العين. وتساعد أيضاً على تخفيف الازدحام المروري على الجسور المحيطة بجسر المفرق (جسر بني ياس عند المحكمة، وجسر مستشفى المفرق، وجسر مدينة محمد بن زايد عند محطة البترول قبل جسر المفرق).

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

------------------------
الخبر : إنجاز الطريق الالتفافي على جسر المفرق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الامارات اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - إنجاز الطريق الالتفافي على جسر المفرق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق