اخر الاخبار : فيديو محمد رمضان يقود طائرة يثير الجدل.. ومصر للطيران تنفي علاقتها بالأمر وتعلّق: «ما فعله يتعارض مع إجراءات السلامة الجوية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز  

نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، مقطع فيديو من داخل الطائرة التي يستقلها متجها إلى المملكة العربية السعودية.

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو داخل الطائرة متجها إلى مكان القيادة، حيث جلس بجانب الكابتن ليقودها.

وعلّق رمضان على الفيديو قائلاً: "أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح". 

ويستعد رمضان لإحياء أولى حفلاته خارج مصر، حيث من المقرر أن يقدم حفلاً غنائياً في مدينة الرياض، ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

من جانبها، نفت شركة مصر للطيران علاقتها بالفيديو المتداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الخاص بالفنان محمد رمضان وهو يقود إحدى الطائرات من داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات.

ونقل موقع "مصراوي" عن مصادر له بشركة مصر للطيران قولها إن هذا الموقف لم يتم مطلقًا على أي من رحلات الشركة سواء الدولية أو الداخلية.

وأضافت المصادر أن ما فعله الفنان محمد رمضان "يتعارض مع إجراءات السلامة الجوية، وهو ما تحرص عليه الشركة الوطنية في جميع رحلاتها".

وشددت على أنه "لا يُسمح لأي شخص بدخول قمرة القيادة أثناء الرحلات الجوية إلا أفراد الطاقم فقط، وذلك وفقًا لقوانين الطيران الجوية التي تحظر دخول الركاب أو التعامل مع قائد الطائرة أو مساعده".

وأشارت المصادر إلى أنه في الحالات الطارئة يخرج قائد الرحلة أو مساعده للتحدث مع الركاب فقط، أو استخدام دورات المياه لكن لا يسمح لأي شخص مهما كانت وظيفته بدخول قمرة القيادة.

الخبر | اخر الاخبار : فيديو محمد رمضان يقود طائرة يثير الجدل.. ومصر للطيران تنفي علاقتها بالأمر وتعلّق: «ما فعله يتعارض مع إجراءات السلامة الجوية» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموجز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق