اخبار اليوم : وزير في الحكومة الشرعية يعترض على إفراج الحوثيين عن خمسة من ناشطي ثورة فبراير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : حضارم نت ـ متابعات 18/10/2019 15:46:54

اعترض وزير في الحكومة الشرعية على إفراج الحوثيين عن خمسة من ناشطي ثورة فبراير منذ 8 سنوات، بتهمة التورط في حادثة النهدين التي استهدفت الرئيس السابق علي صالح.

وفي حين أكد المحامي السابق للمعتقلين الخمسة عبد الرحمن برمان أكد أنه لا يوجد في ملف القضية أي أدلة تدينهم بارتكاب أي جرم، قال وزير الإعلام في الحكومة الشرعية معمر الإرياني إن الإفراج عن الشباب الخمسة يجعل الحوثيين شركاء في الجريمة، حسب قوله.

وأضاف الإرياني في تغريدات على تويتر "الإفراج عن متورطين في تفجير مسجد دار الرئاسة الذي صنفه مجلس الأمن في قراره رقم 2014 بالهجوم الإرهابي يؤكد تورط المليشيا الحوثية في الجريمة ومحاولاتها طمس معالمها، واستخفافها بالنظام والقانون والأجهزة القضائية".

وتابع "ندين هذه الخطوة بكل العبارات ونحذر الجميع من ابتلاع الطعم والانجرار لمخطط المليشيا الحوثية في استخدام الملف لإلهاء اليمنيين في معارك جانبية".

يذكر أن المعتقلين تعرضوا لإخفاء قسري لفترات، وظلوا بدون محاكمات لسنوات.

التعليقات

الخبر | اخبار اليوم : وزير في الحكومة الشرعية يعترض على إفراج الحوثيين عن خمسة من ناشطي ثورة فبراير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حضارم نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق