عاجل

الاقتصاد اليوم : أكواد خصم حصرية في البلاك فرايدي من "أطلب كوبون"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

29 نوفمبر 2019 هو الموعد الرسمي لإنطلاق، مهرجان التسوق العالمي "البلاك فرايدي" أو "الجمعة البيضاء" كما يطلق عليها في العالم العربي.

لكن هل أنت مستعد لشراء إحتياجاتك خلال تلك الفترة؟! ستجد على "طلب كوبون" قائمة بالمواقع التي تحظى بثقة مئات الألاف من المتسوقين، شهريا، اون لاين.

بجانب مجموعة من كوبونات الخصم الحصرية، للمتاجر الإلكترونية الشهيرة، والمخصصة للبلاك فرايدي.

البلاك فرايدي "الجمعة البيضاء" في الوطن العربي:.

البلاك فرايدي هو يوم التسوق العالمي في أمريكا، منذ ما يقارب 100 عام، ثم إنتشر في جميع أنحاء العالم. في الوطن العربي، بدأ الإهتمام به عن طريق الشراء من المتاجر العالمية اون لاين، مثل أمازون، وول مارت، وإيباي.

 

في 2014 أنطلق موقع سوق دوت كوم للمشاركة في يوم الـ Blackfriday بتقديم تخفيضات وعروض مذهلة، وحقق مبيعات مرتفعة، في السنوات التالية، وصلت في عام 2016 لبيع أكثر من مليون منتج، في يوم واحد.

"الجمعة البيضاء" هو الأسم الذي روج له موقع سوق دوت كوم، ليلائم الثقافة العربية والإسلامية، في المنطقة العربية.

أشهر المتاجر الموثوقة أون لاين عربيا، وحصريا كوبونات خصم مواقع التسوق العربية:

الأن أصبحت أكثر المتاجر العربية والعالمية، والتي توفر شحن مباشر إلى معظم دول ومدن الخليج العربي، والدول العربية، تشارك في يوم الجمعة البيضاء، بتخفيضات وعروض حصرية.

أطلب كوبون Otlobcoupon، والكوبونات Elcouponat، يشاركان في مهرجان التسوق "البلاك فرايدي"، من خلال تقديم كوبونات وأكواد خصم حصرية، للمتاجر الإلكترونية.

 

من أشهر المتاجر :

1.    موقع سوق دوت كوم: وهو أقدم وأول متجر للبيع بالتجزئة إلكتروني عربي، في الشرق الأوسط، وأول من شارك كما ذكرنا، في يوم الجمعة البيضاء، ستجد كوبونات خصم سوق كوم للبلاك فرايدي على موقع أطلب كوبون والكوبونات.

مناسب لشراء الإلكترونيات، مستلزمات البقالة، الأزياء، منتجات العناية الشخصية، والكثير من المنتجات.

2.    موقع نون دوت كوم: يقتصر على السعودية والإمارات، ومصر، منافس لموقع سوق دوت كوم، إستخدم كود خصم نون من أطلب كوبون، او كود خصم نون من موقع الكوبونات.

3.    موقع شي إن للأزياء، من المواقع المتميزة بتقديم أحدث صيحات الموضة، بأقل سعر متاح، ويوفر شحن مباشر لدول الخليج العربي، ومعظم الدول العربية، إستخدم كود خصم شي ان من أطلب كوبون، أيضا ستجد كود خصم شي ان على موقع Elcouponat.com، قبل بدء المهرجان.

4.    موقع نمشي للأزياء: والذي يجمع بين الماركالت العالمية الأصلية، والماركات العربية والمحلية الأصلية، حيث تجد كل ما تحتاجه لطلة أنيقة عصرية، تلائم الذوق العربي المحتشم. إنسخ كود خصم نمشي من أطلب كوبون والكوبونات.

5.    موقع قولدن سنت للعطور: العالمية الأصلية، والذي يقدم منتجاته فقط، للسعودية والإمارات والكويت، والعراق.

6.    موقع جملون لبيع الكتب والروايات: باللغات العربية والإنجليزية، والفرنسية، في مختلف المجالات، يوفر شحن مباشر لجميع الدول حول العالم، ستجد كوبونات خصم حصرية على أطلب كوبون والكوبونات، قبل ساعات من إنطلاق مهرجان التسوق.

 

7.    موقع سبورتر الرياضي: إذا كنت من محبي الرياضة فستجد المكملات الغذائية، والملابس الرياضية، والأجهزة والمعدات الرياضية، التي تحتاجها للوصول الى هدفك.

ستجد أكثر من 300 متجر موثوق، على موقع أطلب كوبون والكوبونات، حيث يقدمان بجانب كوبونات الخصم الحصرية، شرح وافي لطريقة الشراء، وكيف تتبع الطلبية حتى وصولها إليك.

كيف تطلب من المتاجر العالمية والتي لا تدعم الشحن المباشر:

لا تجعل ذلك عائقا لك، فقط ستحتاج إلى الإشتراك في خدمة شوب اند شيب، المقدمة من شركة ارامكس، إستخدم كود خصم شوب اند شيب، لتحصل على إشتراك مجاني مدى الحياة، او مخفض لا يتجاوز الـ 10 دولارات.

يمنحك موقع ارامكس عناوين أرامكس، لأكثر من 19 موقع حول العالم، تستخدم لشحن مشترياتك إليها، ومن ثم يقوم ارمكس، بشحن المنتجات منها، الى باب منزلك.

يمكنك تتبع مشترياتك، على موقع ارامكس، ومعرفة حالة الشحن، واي تكاليف جمركية او ضريبية تضاف على مشترياتك.

 

أطلب كوبون Otlobcoupon.com معك طوال العام، يوفر أحدث الكوبونات، وأكواد الخصم، لأكثر من 300 متجر إلكتروني، مع شرح تفصيلي، لكل متجر، وسياسات الشحن والإستبدال والإسترجاع لمشترياتك.

ينطبق ذلك أيضا على مواقع Elcouponat.com، Couponyok.com

الخبر | الاقتصاد اليوم : أكواد خصم حصرية في البلاك فرايدي من "أطلب كوبون" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق