اخر الاخبار الان - ايران تشيد باستضافة العراق لزوار الاربعينية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفي برقية وجهها عبدالرضا رحماني فضلي لنظيره یاسین طاهر حسن یاسر الیاسري اليوم الاثنين ثمن الخدمات والمساعي التي بذلها الشعب والحكومة في العراق باستضافة مسيرات اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

ووصف مراسم مسيرات الزيارة الاربعينية بأنها جرت بصورة مطلوبة وجيدة وفي اجواء مفعمة بالمعنويات والامان بفضل التعاطي والتخطيط المناسب لكلا البلدين رغم الزيادة الهائلة في اعداد الزوار خلال العام الجاري.Sponsored Links

وعدّ المشاركة المليونية والملحمية لعشاق سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام في مراسم الزيارة الاربعينية بأنها بعثت على دهشة شعوب العالم.

واعتبر أنه يتعين عليه التعبير عن تقديره للحكومة والشعب في العراق على كرم الضيافة ودعم المرجعيات وعلماء الدين والمساعي الجادة والحثيثة لنظيره والمحافظين المحترمين وقوات الشرطة والامن وحرس الحدود واصحاب المواكب وجميع الجهات المعنية بإقامة مراسم الاربعينية الملحمية المنقطعة النظير.

وأكد على رغبة وزارة الداخلية الايرانية بتمتين الاواصر بين البلدين، معربا عن أمله بتحقيق المزيد من التقدم والسعادة للحكومة والشعب العراقي الصديق والشقيق.

------------------------
الخبر : ايران تشيد باستضافة العراق لزوار الاربعينية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - العراق

الخبر | اخر الاخبار الان - ايران تشيد باستضافة العراق لزوار الاربعينية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق