اخر الاخبار الان - طقس غائم وامطار.. اليكم حالة الطقس بالعراق في الايام المقبلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العالم - العراق
وذكر بيان للهيئة ان "طقس يوم غد الثلاثاء سيكون في الوسط والشمال غائم جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة خاصة في أقسامها الشرقية والغربية تكون رعدية احياناً وفي الجنوب غائم جزئياً" مشيراً الى ان "درجات الحرارة العظمى بمدينة بغداد تكون بمعدل 35 مْ".

وأضاف، ان "طقس الأربعاء المقبل سيكون غائم جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية احياناً وفي الشمال غائم جزئياً واحياناً غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة خاصة في اقسامها الشرقية تكون رعدية احياناً وفي الجنوب غائما جزئياً واحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة ولا تغير في درجات الحرارة بالمناطق كافة".Sponsored Links

أما طقس الخميس المقبل فيكون "غائماً مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية احياناً وفي الشمال غائم جزئياً واحياناً غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احياناً وفي الجنوب غائم جزئياً واحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة وتنخفض فيها درجات الحرارة قليلاً".

وأشار البيان الى، ان "طقس يوم الجمعة المقبل سيكون في الوسط غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً وفي الشمال غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً وفي الجنوب غائم جزئياً واحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة ولا تغير في درجات الحرارة".

------------------------
الخبر : طقس غائم وامطار.. اليكم حالة الطقس بالعراق في الايام المقبلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - العراق

الخبر | اخر الاخبار الان - طقس غائم وامطار.. اليكم حالة الطقس بالعراق في الايام المقبلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق