الاقتصاد اليوم : أرباح وإيرادات "ماكدونالدز" تفشل في الوفاء بالتوقعات خلال الربع الثالث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مباشر: كشفت شركة "ماكدونالدز" نتائج أعمالها الفصلية عن الربع الثالث في العام الحالي والتي جاءت دون طموحات المحللين.

وأظهرت نتائج أعمال الشركة الأمريكية العاملة في مجال الأغذية السريعة، اليوم الثلاثاء، أنها حققت صافي أرباح بقيمة 1.607 مليار دولار (2.11 دولار للسهم) في الثلاثة أشهر الماضية سبتمبر/أيلول الماضي مقارنة مع 1.637 مليار دولار (2.10 دولار لكل سهم) الأرباح المسجلة في الفترة المماثلة من العام الماضي.

وكانت توقعات المحللين تشير إلى أن نصيب السهم الواحد من الأرباح سوف يبلغ 2.21 دولار في الربع الثالث من 2019.

وبلغت إيرادات "ماكدونالدز" في الربع المنتهي في سبتمبر/أيلول 5.430 مليار دولار مقابل 5.369 مليار دولار المسجلة في نفس الفترة من 2018.

وبحسب تقديرات المحللين، فإن توقعات المحللين كانت تشير إلى أن مبيعات الشركة الأمريكية سوف تبلغ 5.5 مليار دولار في الربع الماضي.

وأوضحت الشركة أن مبيعات سلسلة متاجر الغذاء العالمية شهدت نمواً بنسبة 5.9 بالمائة مقابل توقعات تشير إلى زيادة بنحو 5.6 بالمائة.

وبالنسبة لمبيعات المتاجر في الولايات المتحدة فسجلت ارتفاعاً بنحو 4.8 بالمائة في الربع الثالث وهو أقل من توقعات المحللين البالغة نمواً 5.2 بالمائة.

ووفقاً لنتائج الأعمال، فإن الشركة أعادت 2.4 مليار دولار إلى المساهمين في هيئة عمليات إعادة شراء الأسهم وتوزيعات الأرباح.

وكان سهم "ماكدونالدز" ارتفع بنسبة 0.6 بالمائة ليغلق جلسة أمس عند مستوى 209.85 دولار لكن تداولات ما قبل الجلسة تشير إلى تراجع بأكثر من 3 بالمائة اليوم.

الخبر | الاقتصاد اليوم : أرباح وإيرادات "ماكدونالدز" تفشل في الوفاء بالتوقعات خلال الربع الثالث - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق