اخر الاخبار الان - الشهابي يكشف المعوقات الحقيقة امام تطور الاقتصاد السوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العالم - سوريا

واعتبر أن التشريعات والقوانين الضريبية والمالية والإدارية لا تزال تفضّل الاستيراد على الإنتاج إضافة إلى المعيقات الكبيرة الأخرى من مصاريف نقل وطاقة وهدر..، ومع ذلك استطعنا إعادة عدد كبير من المنشآت إلى العمل لكننا لا نزال نعمل بأقل بكثير من طموحاتنا وقدراتنا.Sponsored Links

وأشار إلى أن الاقتصاد السوري كبير إلا انه مقيد بسلاسل ثقيلة فرضها أعداء البلد حدت من حركته ومن قوته، مشدداً على إمكانية إزالة هذه القيود.

وقال أن مسؤوليتنا كبيرة في تصحيح الخلل وطرح قانون عصري يواكب المستجدات والتحديات يصلح لعقود قادمة يحافظ على ديمقراطية العملية الانتخابية وعلى استقلالية عمل الغرف ومرونتها ويؤكد على دورها الوطني الكبير في الدفاع عن الوطن واقتصاده وأمنه المعيشي.

------------------------
الخبر : الشهابي يكشف المعوقات الحقيقة امام تطور الاقتصاد السوري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

الخبر | اخر الاخبار الان - الشهابي يكشف المعوقات الحقيقة امام تطور الاقتصاد السوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق